إعلان

احتفلا قبل وفاته.. تشييع جنازة زوج البلوجر مريم جودة بالإسكندرية (صور)

10:32 م الإثنين 02 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري ومحمد عامر:

شيعت مساء اليوم الإثنين، بمقابر المنارة بالإسكندرية، جنازة محمد عبد اللطيف، زوج البلوجر مريم جودة الذي كان توفى بعد ساعات من الاحتفال بقدوم العام الجديد 2023.

وجاء تأخر صدور التصريح بالدفن بعد اتخاذ الإجراءات القانونية لتشريح الجثمان للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية، إذ تأجل موعد الدفن أكثر من مرة، بعد أن أعلنت زوجته موعد الدفن عصر أمس الأحد.

وحضر مراسم دفن الجثمان أسرة وأصدقاء محمد عبداللطيف، زوج البلوجر مريم جودة، وسط حالة من الحزن فيما تلقوا واجب العزاء بالمنارة وسط الإسكندرية.

وكان توفي الشاب محمد عبد اللطيف، بعد ساعات من نشر زوجته مريم جودة صور على فيسبوك معه، لتوجه له رسالة حب بمناسبة العام الجديد.

وكتبت مريم جودة لزوجها أمس الأحد :" أحببتك ثم تعلقت بك ثم عشقتك ثم أصبحت قطعة من جسدي وشيئاً من روحي لا استطيع الابتعاد عنه، رزقني الله بك وأيقنت أنك أجمل أرزاقي، انت نعيمي، انت الكثير في عيناي، دمت لي كل العمر، بحبك " .

ومنذ ساعات قليلة انتشرت صور مريم جودة وزوجها محمد بعد التأكد من خبر وفاته، وأعلنت صديقة البلوجر مريم جودة أن زوجها محمد توفي وفاة طبيعية دون حادث أو أي أسباب لكنه مجرد قضاء الله، كما أكدت صديقتها أن مريم جودة ومحمد تزوجا منذ شهرين فقط.

ونشرت مريم جودة على حسابها على أنستجرام خبر وفاة زوجها ، وكتبت :" توفي الى رحمة الله تعالي زوجي محمد عبد اللطيف ، وصلاة الجنازة بعد صلاة العصر في مدافن المنارة ".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان