إعلان

حضرة المتهم أبي.. كيف قطعت طلقة في رأس "خلاف" رباط الدم بأسيوط؟

04:24 م الإثنين 02 يناير 2023

جثة - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمود عجمي:

أقدم أب بقرية المطيعة التابعة لمركز أسيوط، على إنهاء حياة نجله بطلق ناري بالرأس داخل المنزل بعد رفضه زواج والده، فى الوقت الذى أكد العديد من جيرانه أنه بدأ فى شراء الأثاث المنزلي لتجهيز عش الزوجية.

لم يتوقع الابن "خلاف" العشريني، أن تنتهي حياته برصاص أبيه بعد أن أطلق عيارا ناريا من بندقيته لتسكن في رأسه، قبل أن تتمكن الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض عليه.

لم تمنعه شيخوخته من التفكير في الزواج الثاني بعد وفاة أم ابنه الوحيد "خلاف"؛ الذي ما إن علم بنية والده، إلا واستشاط غضبًا، محاولًا إثنائه عن زيجته الجديد، خشية أن تثمر عن أخ يقاسمه ميراثه بأرض أبيه في قرية المطيعة بمركز أسيوط.

مرارًا وتكرارًا، لم يمل الابن من محادثة والده، واتهامه بأن في زيجته ظلمًا له، بينما الأب دومًا ما كان يؤكد أن الشرع منحه هذا الحق، وأن محاولة الابن إثنائه إجحافًا لهذا الحق.

يقول شهود عيان إنه في يوم الواقعة، احتدمَ الخلاف بين الأب وابنه "خلاف" وعلت فيه الأصوات، قبل أن يدوي صوت طلق ناري في منزل الأسرة.

كانت الجملة الأخيرة من الابن العشريني: "الجوازة دي علي جثتي إنها تتم"، وما كان من الأب إلا الرد بعيار ناري سكن رأس ابنه، مرديًا إياه قتيلًا.

ألقت قوات الأمن القبض على الأب السبعيني، واعترف في التحقيقات بتفاصيل الواقعة، بينما أودع جثمان الابن الضحية مشرحة مستشفى الإيمان العام، تحت تصرف النيابة، لاستكمال التحقيقات.

اقرأ أيضا:

أطلق عليه النار بسبب الزواج.. قرار جديد بشأن المتهم بقتل ابنه في أسيوط

رفض زواج أبيه.. مسن يقتل ابنه رميًا بالرصاص في أسيوط

كيف قتل الأب ابنه في أسيوط؟.. المتهم يمثل الجريمة وسط حراسة مشددة

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان