إعلان

بالصور- أهالي المحلة يشيعون جثمان شاب توفي في حادث بالإمارات

04:59 م الخميس 19 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

شيع أهالي قرية بلقينا التابعة لمركز ومدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، اليوم الخميس، جثمان شاب يعمل في دولة الإمارات، ولقي مصرعه منذ عدة أيام، إثر تعرضه لحادث سير.

وقال أشرف العفيفي أحد أهالي قرية بلقينا إن المتوفى يدعى أكرم عبد الفتاح، وهو شاب في العقد الثالث من العمر، ولديه 2 من الأشقاء، وكان يعمل في دولة الإمارات، ولقي مصرعه منذ عدة أيام، إثر تعرضه لحادث سير أليم حال عودته إلى محل سكنه بمدينة دبي عقب انتهاء عمله كدليفري، وتم الانتهاء من كافة إجراءات الدفن وشحن الجثمان.

وأضاف العفيفي أنه تم تشييع الجثمان، من مسجد سيدي سعيد، بالقرية، بعد الانتهاء من صلاة الجنازة عليه ودفنه في مقابر العائلة بمسقط رأسه، وسط حالة من الحزن الشديد، سيطرت على أسرته وأصدقائه، مشيرا أن المتوفى كان يتمتع بسيرة حسنة وسمعة طيبة وسط أهالي القرية.

قال أحمد عبد الفتاح شقيق المتوفى إنه قرر النزول من دولة الكويت فور علمه بوفاة شقيقه الأصغر أكرم لحضور مراسم الدفن وتشييع الجثمان، مشيراً أنه كان على تواصل دائم مع شقيقه، ودائما ما كان يتابع معه، ويطمئن عليه، وأن شقيقه توفي في دولة الإمارات في حادث سير، بعد انتهائه من عمله وأنه كان يعمل دليفري في أحد المطاعم بمدينة دبي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان