إعلان

فرحة أصدقاء الطفل يوسف "ضحية الآيفون" في المحلة بعد الحكم على المتهمين - صور

04:45 م الأحد 15 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:
شهد محيط محكمة الجنايات بمدينة المحلة الكبري بمحافظة الغربية، اليوم الأحد، حالة من الفرحة لأصدقاء الطفل يوسف ناجي المعروف إعلاميًا بـ"ضحية الآيفون" عقب الحكم على المتهمين بقتله.
جاء ذلك عقب صدور الحكم في القضية رقم 7962 لسنة 2022 جنايات أول المحلة والمقيدة برقم 1146 لسنة 2022 كلي شرق طنطا، بإحالة أوراق المتهمين إلى فضيلة المفتي وتحديد جلسة 19 فبراير للنطق بالحكم.
تجمع أصدقاء الضحية وشاركوا أسرته فرحتهم بالحكم والقصاص لنجلهم، وارتدوا قمصانًا "تيشرتات" عليها صورة الضحية.
عبرت والدة الطفل يوسف عقب صدور الحكم، عن سعادتها بـ"رجوع حق ابنها الذي مات غدرًا"، على يد اثنين من زملائه بسبب خلافات سابقة بينهم وحاولوا خلال مشاجرة معه سرقة الآيفون الخاص به وطعنوه في صدره.
وقالت والدة الطفل يوسف خلال حديثها لـ"مصراوي": "انهاردة هاخد عزاء ابني بعد الحكم على المتهمين وبشكر القضاء العادل على القصاص ورجوع حق يوسف، وكنت أتمني يكون موجود وشايف حقه بيرجع، أنا هروح أفرحه على قبره وأبلغه أن حقه رجع من المجرمين اللي قتلوه".
تعود أحداث القضية إلى تلقي مديرية أمن الغربية إخطارًا من قسم أول المحلة باعتداء شخصين في العقد الثاني من العمر، على الطفل يوسف 14 عامًا، وسرقة هاتفه المحمول، وإصابته بجرح طعني في الصدر، وظل طريح الفراش داخل غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان