إعلان

هتكوا عرض شاب وسيدة داخل منزلهما.. الحكم على 3 متهمين في القليوبية

04:57 م السبت 14 يناير 2023

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، الدائرة الثالثة، بالسجن المؤبد لمتهم والمشدد 15 عاما لآخرين لاتهامهم بهتك عرض سيدة وشاب بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة.

صدر الحكم برئاسة المستشار أمير فايز حنا، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين حسن عبد الخالق قنديل، ومصطفى منصور غريب، وأمانة سر أحمد أبو اليزيد عياش.

تضمن أمر الإحالة في القضية رقم 4796 لسنة 2022 جنح قسم ثان شبرا الخيمة، والمقيدة برقم 716 لسنة 2022 كلى جنوب بنها، أنهم في غضون شهر ديسمبر من عام 2021 بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة.

وجاء في أمر الإحالة اتهام "أ.س" عامل، ومقيم شارع محمد الأمير ميدان المسلة المطرية، و"م.ع"، عامل ومقيم شارع المدرسة القديمة في بيجام، و"م.س" 26 عاما، جزار ومقيم شارع الدجوي المطراوي المطرية، و"ص.ع" 38 عاما، عامل ومقيم فى شارع الجزيرة من شارع الفاروق عمر.

وتابع أمر الإحالة أن المتهمين واقعوا المجني عليها "ص.ر"، بغير رضاها، وكان ذلك تحت تهديد أدوات “مطواة، كتر” موضوع الاتهام الأخير بأن دلفوا إلى مسكنها وأشهروا الأدوات في وجهها مهددين إياها بالإيذاء فقام المتهم الأول بحسر ملابسها عنها وهتك عرضها مشهرًا سلاحه الأبيض وهددها، وقام المتهم الثاني بتصوير تلك الواقعة مستخدمًا الهاتف الجوال حال تواجد المتهم الثالث على مسرح الجريمة للشد من أزرهم على النحو المبين بالتحقيقات.

وتابع أمر الإحالة أن المتهمين أيضا هتكوا عرض المجني عليه " ت.أ.ع"، بالقوة والتهديد، بأن قام المتهم الثالث بحسر ملابسه عنه وجعله عاري تمامًا من ملابسه وقام المتهم الثاني بتصويره عاريًا مستخدمًا هاتفه الجوال على النحو المبين بالتحقيقات.

كما سرقوا المنقولات المبينة قدرًا ووصفًا بالأوراق والمملوكة للمجني عليه، كرهًا عنه بأن أشهر المتهمين الثاني والرابع بوجهه أدوات مر ذكرها بالوصف الأول، مهددين إياه بالإيذاء مما بث الرعب في نفسه وشل مقاومته وتمكنوا من تلك الوسيلة القسرية من الاستيلاء على المنقولات حال تواجد باقي المتهمين على مسرح الجريمة للشد من أزرهم على النحو المبين بالتحقيقات.

وهددوا المجني عليهما بإفشاء أمور تحصلوا عليها عن طريق التقاط مقطع مرئي لمواقعة المجنى عليها، وهتك عرض المجني عليه على النحو المبين بالتحقيقات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان