إعلان

بالصور- محافظ جنوب سيناء يفتتح عدد من المحلات بالممشى السياحي في شرم الشيخ

03:30 م السبت 14 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء- رضا السيد:

افتتح اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم السبت، فرع لإحدى شركات الدفع الإلكتروني.

وقال محافظ جنوب سيناء، إن الفرع الخاص بالدفع الإلكتروني يتبع شركة تكنولوجيا مالية تعمل على إنشاء مجتمع بدون أوراق نقدية،مما يساعد على الوصول لشمول مالي كامل للفئات غير القادرة على الحصول على خدمات مالية، من أجل تقديم حياة أفضل للمواطنين من خلال الخدمات المالية المريحة والسهلة والمتاحة للجميع لتوفير الوقت والجهد.

وأشار إلى أن الشركة تتيح أدوات الدفع الآمنة للمصريين المتعاملين مع المصارف،ة وغير المتعاملين معها بطريقة ملائمة وبتكلفة منخفضة، وذلك تماشياً مع التوجهات الحكومية الأخيرة بتمكين الشمول المالي من أجل التحول إلى مجتمع غير نقدي.

كما افتتح المحافظ، عدداً من فروع البراندات " الماركات الشهيرة" بالممشي السياحي بمدينة شرم الشيخ، و منها عطور وملابس، وذلك في إطار تنويع المعروض لزائري مدينة شرم الشيخ وإتاحة الخدمات لجميع الزائرين، مما يسهم في زيادة الجذب السياحي للمدينة.

رافق المحافظ خلال الافتتاح الدكتورة إيناس سمير، نائب المحافظ، واللواء أحمد الاسكندراني القائم بأعمال السكرتير العام، واللواء رماح هاشم، رئيس مدينة شرم الشيخ، واللواء محمود عيسي، مفوض المحافظ للتخطيط والتنفيذ والمتابعة، وعددا من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان