إعلان

"لم يفرضوني عليها".. خطيب قاتلة والدتها ببورسعيد: تمسكت بي رغم رفض والدها

04:49 م الجمعة 13 يناير 2023

قاتلة والدتها وخطيبها

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

رد محمد القطان، خطيب الفتاة المتهمة بقتل والدتها بالتعاون مع صديقها - جارها - في حي الفيروز التابع لمدينة بورفؤاد في محافظة بورسعيد، على ما أدلت به محامية خطيبته المتهمة بقتل أمها بأن أسرتها فرضته عليها.

وقال في تصريحات لـ"مصراوي": "قابلت نورهان ووالدتها في جلسة للتعارف والدها كان رافض وقال البنت لسه صغيرة وفي الجامعة، ونورهان قالت لوالدتها محمد طيب جدا يا ماما، فردت والدتها: على خيرة الله والله ما هنلاقي زيه، ونورهان قالت: كفاية أدبك وأسلوبك وأخلاقك، ولكن والدها رفض وبإلحاح نورهان أقنعته، وجلست مع والدها ، وبعدها قال لي: أنت إنسان محترم وأنا راضي بك".

وأضاف: "مش عارف إيه اللى حصل.. أنا كنت حنين عليها وعمري ما لمست جسدها، وكنت براعي ربنا فيها وأقول كلها كام شهر وستكون زوجتي وفي بيتي، كانت ناويه على الجواز منى لكن الشيطان لبسها وكانت فى قمة الغباء عندما خططت لقتل والدتها، نورهان قالت في التحقيقات: إن أمها ما شفتهاش مع المتهم علاقة كاملة وأنها مش عارفة عملت كده ازاي ومن هنا احتمال يكون عندها انفصام في الشخصية".

وتابع: "قبل ارتكابها للجريمة بيوم جلست معها ساعتين في بلكونة منزلها وخططنا لمستقبلها الدراسي واتفقنا أنها ستعمل بالإعلام على الرغم أنني طلبت منها تحضر الماجستير والدكتوراه حتى تصبح أستاذة جامعية ثم اتفقا على حفل الزفاف واختيار قاعة الأفراح وقضاء شهر العسل بالذهاب إلى أحد المصايف وقالت لي ارتدي بدلة بيضاء".

وأمر المستشار النائب العام بإحالة فتاة إلى محكمة الجنايات، وإحالة طفل متهم لم يتجاوز سنه 15 عامًا إلى محكمة الطفل المختصة، لاتهامهما بارتكاب جريمة قتل والدة المتهمة عمدًا مع سبق الإصرار.

وتنظر محكمة جنايات الأحداث بمحافظة بورسعيد، ثاني جلسات محاكمة الطفل - الحدث - يوم الأحد المقبل الموافق 15 يناير، بينما تنظر محكمة جنايات بورسعيد، برئاسة المستشار السيد عبد العزيز، وعضوية المستشارين: أحمد على جنينة، وعماد أبو الحسن عبداللاه، وأشرف عبيد علي، أولى جلسات محاكمة الطالبة المتهمة بقتل والدتها بالتعاون مع عشيقها الطفل يوم السبت الموافق 14 يناير المقبل.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان