إعلان

"الحاجة آمنة" تصرف على أبنائها الستة من العيش والرقاق: "الحمد لله راضية"- صور وفيديو

02:06 م الخميس 12 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

رحلة كفاح عاشتها الحاجة "آمنة" الشهيرة بأم إسلام، والتي تشتهر ببيع العيش البلدي والمطرحة، بسوق وسط البلد بمدينة بنها، بمحافظة القليوبية، حيث اعتادت كل يوم منذ 50 عامًا، الخروج من منزلها في الساعة السابعة صباحًا من أجل بيع ما صنعته بيديها داخل منزلها المتواضع بإحدى قرى بنها.

"الحمد لله راضية"، جملها قالتها الحاجة آمنة بابتسامة تملؤها الرضا، في حديثها لمصراوي، مشيرة إلى أنها لم تكف عن العمل من أجل الإنفاق على أبنائها الستة، وخاصة بعد وفاة زوجها منذ سنوات.

وأضافت "أم إسلام"، أنها تخرج كل يوم من منزلها في حوالي الساعة السابعة صابحًا، بعد قيامها بتجهيز جميع المستلزمات ليلًا بعد عودتها من السوق الساعة السابعة مساء، قائلة "أنا واخدة على الشقى طول عمري والحمدلله قدرت أربي أولادي أحسن تربية".

وأوضحت "أم إسلام"، أنها تصنع جميع المنتجات من "ريحة زمان"، مثل العيش بجميع أنواعه والجبنة "المش" والكسكسي والشعرية البلدي، والملوخية "الناشفة" والدقيق البلدي.

وتابعت "أم إسلام"، أنها تبيع منتجاتها بأسعار في متناول الجميع، مثل العيش المطرحة بـ 35 والعيش الذرة بـ 50 والكسكسي بـ 35 والشعرية البلدي بـ 40 والجبنة "المش" بـ 100 جنيه.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان