إعلان

حريق هائل يتسبب في انهيار أجزاء من عقار بالمنيا

11:25 ص الخميس 12 يناير 2023

حريق ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا- جمال محمد:

سيطرت قوات الحماية المدنية بمركز العدوة شمال محافظة المنيا، اليوم الخميس، على حريق هائل نشب بأحد منازل قرية السلحدار، ما أسفر عن سقوط سقف الطابق الثالث وانهيار أحد حوائط المنزل.

تلقى اللواء أسامة عبد العظيم مدير أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، بورود إشارة بنشوب حريق بالطابق الثالث بمنزل "محمد رشدي عبد الجواد"، بقرية السلحدار التابعة للوحدة المحلية ببنى عامر، بمركز العدوة شمالي غربي المنيا.

انتقلت قوات الحماية المدنية والأجهزة الأمنية، وجرى إخماد الحريق ومنع امتداده للمنازل المجاورة، وتبين نشوبه بسبب حدوث ماس كهربائي، دون إصابات، وتبين أن المنزل مكون من 3 طوابق على مساحة 125 متر مربع، وتسبب الحريق في انهيار سقف غرفة الطابق الثالث وسقوطه على سقف الطابق الثاني، ما أدى لانهيار حائط آخر.

فرضت قوات الحماية المدنية كردوناً حول المنزل لمنع المرور أسفله، وتم فصل المرافق، وإزالة الحائط المنهار لكونه يمثل خطورة على المنازل المجاورة، وإخلاء المنزل من السكان.

كما تم إخطار لجنة المنشآت الآيلة للسقوط لإعداد تقرير بحالة المنزل والمنازل الملاصقة، لحماية قاطنيها، وتحرر محضراً بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان