إعلان

"حلّة ألومنيوم ومكالمة خطيرة".. قصة وفاة محام وإصابة عروسه بعد ساعات من زفافهما بسوهاج- صور

12:03 م الثلاثاء 10 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج- عمار عبدالواحد:

لقي محام مصرعه وأصيبت زوجته باختناق وتدهورت حالتها الصحية بعد ساعات من زفافهما، بدائرة مركز شرطة سوهاج.

خلال الساعات الماضية، تحولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إلى سرادق عزاء حزنًا على العروسين "حنا ومريم"، اللذان لم تكتمل فرحتهما وخطف الموت العريس بينما ترقد العروس بين الحياة والموت.

تلقى اللواء محمد شرباش، مدير أمن سوهاج إخطارًا من مركز شرطة سوهاج بورود إشارة من مستشفى سوهاج الجامعي بوصول كل من حنا شنودة حنا 27 عامًا محام جثة هامدة، وزوجته "مريم يسى حارس" 24 عامًا حاصلة على بكالوريوس تربية "ربة منزل" مصابة باختناق، وجرى حجزها بالعناية المركزة، ويقيمان دائرة المركز.

وتبين من التحريات أن المذكورين كان زفافهما مساء الأحد الماضي الموافق 8 يناير 2023 في إحدى القاعات بمدينة سوهاج، وأنهما عقب انتهاء حفل الزفاف توجها برفقة أسرتيهما وأصدقائهما وأصحابهما لمنزل الزوجية دائرة مركز شرطة سوهاج، وفي غضون الساعة التاسعة من صباح أمس الاثنين تلقى أحد أفراد أسرة الزوج يخبره خلال اتصال تليفوني بشعورهما بحالة اختناق وعدم قدرته على فتح باب الشقة فتوجه وأهليته للشقة وفتحوا الباب فوجداهما في حالة إغماء، وجرى نقلهما للمستشفى، وتبين وفاة الأول وإصابة الثانية.

ورجحت التحريات حدوث اختناق لهما نتيجة استنشاق غاز أول أكسيد الكربون الناتج عن ترك وعاء به ماء "حلة ألومنيوم" على البوتاجاز لمدة طويلة وتبخر المياه منه.

حُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان