إعلان

مجهولون يحطمون واجهة مركز خدمات التموين بالإسكندرية (صور)

07:07 م الثلاثاء 06 سبتمبر 2022

واجهة مركز خدمات التموين بالإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري:

تعرض مركز خدمات التموين المطور بحي العجمي غرب الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، لأعمال تخريب على يد مجهولين ما تسبب في تحطيم واجهة المركز المفتتح حديثا.

وقالت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، في بيان رسمي، إن مركز خدمات تموين حي العجمي تعرض لحادث تخريبي على يد مجهولين تحطمت من خلاله لافتات المركز المطور والذي يعد من أكبر مراكز خدمات التموين التى أقامتها وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية لخدمة المواطنين بنطاق حي العجمي.

وقال محمد سعدالله وكيل وزارة التموين بالإسكندرية، إن العاملين بالمركز فوجئوا صباح اليوم بخلع لافتات المركز و تحطيمها بدون أي سبب أو مبرر سوى وقف أيادؤ التطوير والإصلاح الإدارى التي تتبناها الدولة المصرية الحديثة بالنهوض بالخدمات المقدمة للمواطنين ورفع العناء عنهم و تطبيق سياسة التحول الرقمي، حيث يشهد الجميع بارتقاء الخدمات التموينية التي تقدم من خلال هذه المراكز.

من جانبه أوضح المهندس محمود القلش معاون وكيل الوزارة للإعلام والاتصال السياسي أن المديرية اتخذت الإجراءات القانونية اللازمة بشأن هذا الاعتداء لحين الكشف عن مرتكبي الحادث التخريبي.

وأكد أن المركز مازال يعمل بكامل طاقته لأداء دوره المنوط به، رغم أعمال التخريب التي تعرض لها، مشيرا إلى أن المديرية تهيب بالمواطنين وقيادات المجتمع المدني التصدي لأى أعمال تخريبية تهدد مسيرة الإصلاح الإداري.

يذكر أن الإسكندرية تضم 8 مراكز خدمات مطورة جرى افتتاحها بين عامي 2019 و2022 ضمن خطة الدولة في التحول الرقمي، هي "مركز السيوف المطور و يضم مكتبين تموينيين هما رمل2 و رمل 3، مركز حي شرق و يضم مكتبين رمل1و سيدي جابر، مركز حي غرب ويضم ٤مكاتب تموينية مينا البصل1، مينا البصل2، كرموز و غيط العنب، مركز حي العجمي ويضم مكتب الدخيلة، مركز أبو قير، مركز طوسون، مركز محرم بك ويضم 3 مكاتب محرم بك1و محرم بك2 والعطارين، ومركز باب شرق المطور الجديد".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان