إعلان

بمشاركة 50 رياضيا.. مارثون للدرجات بأسوان نوفمبر المقبل

08:00 م الإثنين 05 سبتمبر 2022

محافظة أسوان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

عقد الدكتور محمد أبو غنيمة السكرتير العام لأسوان، اليوم الإثنين، اجتماعًا تنسيقيا لمناقشة وبحث كافة الاستعدادات والتجهيزات اللازمة لاستضافة فعاليات ماراثون الدراجات الرياضي، والذي سيضم 50 مشاركا من جنسيات أجنبية مختلفة، خلال يومي 4 و5 من شهر نوفمبر المقبل.

وجه أبو غنيمة بضرورة تحقيق التنسيق والتعاون اللازمين بين جميع الجهات المعنية من أجل توفير أوجه الدعم والإجراءات المطلوبة لإنجاح فعاليات هذا الماراثون الرياضي بالشكل اللائق للمكانة السياحية والتاريخية لأسوان، مع ضرورة استثمار ذلك في تحقيق الترويج السياحي المطلوب لدعم وتنشيط الحركة السياحية داخل عاصمة الشباب والثقافة والاقتصاد الإفريقي.

حضر الاجتماع التنسيقي الدكتور أحمد فرمان مستشار المحافظ للسياحة والأثار والهوية البصرية، بالإضافة إلى مديري ومسؤولي الجهات التنفيذية والأمنية المختصة، علاوة على ممثلي الشركة المنظمة.

وقال الدكتور محمد أبو غنمية إنه جرى خلال الاجتماع تحديد الأدوار والمسئوليات، إلى جانب بحث أهم الأفكار والمقترحات لإنجاح فعاليات هذا الماراثون.

وشدد على رفع درجة الإستعداد وتكثيف الجهود لتمهيد ورفع كفاءة الطرق مع تنفيذ أعمال التشجير والتجميل والنظافة العامة فى مسار الماراثون، بالإضافة إلى توفير سيارات الإسعاف للتدخل السريع في حالات الطوارئ، مع إتخاذ كافة الوسائل الأمنية المطلوبة، فضلا عن مراعاة إبراز الهوية البصرية التي تمتاز بها محافظة أسوان وذلك بمختلف اللوحات الإعلانية والمطبوعات المستخدمة للدعاية والترويج لهذا الماراثون الرياضي الكبير.​

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان