إعلان

"الخير يجمعنا".. مبادرة طلاب جامعة الأزهر لدعم الأطفال مرضى السرطان في الأقصر - صور

12:56 م الإثنين 05 سبتمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر - محمد محروس:

زار وفد شبابي ضمن مبادرة "الخير يجمعنا" في جامعة الأزهر الشريف، مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان بمدينة طيبة شمال الأقصر، وذلك بهدف غرس روح التعاون والعطاء ومساعدة المرضي، واستكمال مسيرة النجاح في المستشفى التي تخدم آلاف المرضى في محافظات الصعيد.

وأعرب شباب الأزهر عن سعادتهم الكبيرة لزيارتهم أول صرح طبي لعلاج مرضى السرطان بالمجان في الصعيد، مؤكدين على أن ما لمسوه داخل أقسام المستشفى المختلفة خلال جولتهم بقسم علاج اليوم الواحد والعلاج الكيماوي والعلاج الإشعاعي يعد طراز عالمي في المستشفيات الخيرية بمصر.

ضمت المبادرة عددا من شباب الكليات وتعرف أعضاء المبادرة، على خطوات العمل بالمستشفي واستقبال المرضى بالمستشفى ومراحل العلاج، كما تعرفوا على أقسام المستشفى المختلفة واستمعوا لشرح مفصل عن مراحل إنشاء المستشفى والدور الخدمي والعلاجي الذي تقوم به لتخفيف الآلام عن المرضى ومحاربة المرض.

وأشاد شباب الأزهر، بالدور الكبير الذي يقوم به المستشفى في علاج المرضى من أبناء الصعيد بالمجان من خلال فريق طبي متميز والاستعانة بأحدث الأجهزة الطبية العالمية.

ورحب أعضاء المبادرة بالتعاون مع المستشفى والمشاركة في مبادرة حائط شفاء الأورمان وهى مبادرة جديدة من نوعها تقوم على توثيق أسماء الداعمين للمستشفى على حائط المستشفى بشكل جميل وملفت ما يساهم في حث المواطنين على التبرع ودعم مسيرة النجاح في المستشفى.

ووجه محمود فؤاد المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان الشكر لشباب جامعة الأزهر، مشيدًا بدورهم فى دعم المرضي، مشيرًا إلى أن المستشفى حريص على التعاون مع كل الجامعات، المؤسسات والمبادرات التي من شأنها دعم المرضى ودعم المستشفى.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان