إعلان

سائق ينهي حياته بـ"الحبة السامة" في كفرالشيخ

07:41 م الأحد 04 سبتمبر 2022

جثة -أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

أقبل سائق في منتصف العقد الثاني من العمر، اليوم الأحد، على إنهاء حياته بتناوله حبة حفظ الغلال السامة، وذلك لمروره بحالة نفسية سيئة نتيجة خلافاته مع زملائه في العمل، بقرية المجاز الغربي التابعة لمركز الحامول في كفرالشيخ.

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء خالد عبدالسلام، مدير أمن كفرالشيخ، إخطارًا من اللواء خالد المحمدي مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، بتلقي مركز شرطة الحامول، إشارة من مستشفى الحامول المركزي حول وصول المدعو "م. ص. م - 25 عامًا - سائق"، يقيم بقرية المجاز الغربي التابعة لمركز الحامول، مصابًا بتسمم فسفوري، إثر تناوله حبة حفظ الغلال السامة، وتوفي عقب وصوله المستشفى متأثرًا بإصابته بالتسمم.

انتقل رجال الشرطة إلى مستشفى الحامول المركزي، وبسؤال شقيقه "محمد - 33 عامًا - فلاح"، يقيم بنفس عنوان شقيقه، وأقر أن شقيقه كان يمر بحالة نفسية سيئة خلال الفترة الماضية، وذلك نتيجة وجود خلافات مع زملائه في العمل، ليقرر إنهاء حياته بغرض الانتحار، ولا يتهم أحدًا بالتسبب في وفاته.

حُرر بذلك المحضر رقم 4237 لسنة 2022، إداري مركز شرطة الحامول، و جرى إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102.

وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان