إعلان

بالصور- رئيس جامعة سوهاج يطمئن على العمال المصابين في حادث طريق أخميم

03:21 م السبت 03 سبتمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج- عمار عبد الواحد:

تفقد الدكتور مصطفى عبدالخالق، رئيس جامعة سوهاج حالات المصابين في الحادث الذي شهده طريق أخميم الجديدة، وذلك بالمستشفى الجامعي، واطمأن على تواجد كل الأطقم الطبية والتمريضية، وتوافر كافة المستلزمات الطبية اللازمة لعلاج المصابين.

وشدد رئيس الجامعة، على تسخير المستشفى لكل إمكاناتها لإسعاف الحالات وعلاجها، مشيرًا إلى استعداد المستشفى للتدخل الجراحي على الفور في الحالات التي تحتاج الدخول للعمليات.

وأوضح "عبدالخالق" أن حالات الإصابة التى استقبلها مستشفى سوهاج الجامعي بلغت 33 حالة، تباينت بين حالات تعرضت لكسور مختلفة بالجسد، وكدمات وجروح متفرقة، مشيرًا إلى أنه من بين الحالات التي استقبلها المستشفى حالتي وفاة.

ولقي شخصان مصرعهما وأصيب 31 آخرين بكسور وجروح متفرقة بالجسد، اليوم السبت، في حادث مروري دائرة مركز شرطة أخميم شرقي محافظة سوهاج، جرى نقل الجثتين والمصابين للمستشفى، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

تلقى اللواء محمد شرباش، مدير أمن سوهاج إشارة من غرفة عمليات النجدة بانقلاب سيارة نقل ووجود متوفيين ومصابين دائرة مركز شرطة أخميم.

بالانتقال والفحص، تبين انقلاب سيارة نقل "نصف نقل" محملة بالعمال أثناء سيرة على الطريق بالقرب من مدخل مدينة أخميم الجديدة دائرة مركز شرطة أخميم.

نتج عن الحادث مصرع شخصين وإصابة 31 آخرين بكسور وجروح متفرقة بالجسد.

جرى نقل الجثتين والمصابين لمستشفى سوهاج الجامعي، حُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان