إعلان

السجن 3 سنوات لعامل ضرب ابنته حتى الموت بسوهاج

06:19 م الثلاثاء 27 سبتمبر 2022

الدائرة العاشرة برئاسة المستشار عبدالرحمن محمد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - عمار عبدالواحد:

قضت الدائرة العاشرة بمحكمة جنايات سوهاج، اليوم الثلاثاء، بمعاقبة عامل بالسجن 3 سنوات، لإدانته بضرب ابنته حتى الموت، بعد أن شاهدها في وضع مخل مع شقيقها.

صدر الحكم برئاسة المستشار عبدالرحمن محمد عبدالحافظ، وعضوية المستشارين محمد فتحي صادق وعماد الدين عزت محمد، بأمانة سر عبدالمنصف إبراهيم وعاطف رمسيس.

تعود أحداث القضية لشهر نوفمبر من عام 2021 عندما تلقى مدير أمن سوهاج، اللواء محمد شرباش إخطارًا من مركز طما بورود إشارة من المستشفى المركزي بوصول "آلاء. خ" 12 عامًا طالبة بالصف الأول الإعدادي وتقيم طرف والدها دائرة قسم الخصوص بمحافظة القليوبية جثة هامدة.

وقررت والدتها "إيمان. ب" 34 عامًا مطلقة وتقيم دائرة المركز بأنها مطلقه منذ 3 سنوات، وأن ابنتها المتوفاة وأشقائها يقيمون طرف والدهم "خالد. م" 37 عامًا عامل ويقيم دائرة قسم الخصوص بمحافظة القليوبية وله محل إقامة دائرة المركز، واتهمته بالاعتداء على ابنتها بالضرب والتسبب في وفاتها.

جرى ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة عقب مشاهدته للمجنى عليها رفقة شقيقها "أحمد" 8 أعوام يقيم بمنزله بذات الناحية في وضع مخل "حال قيامها بمداعبة عضوه الذكري"، ما دعاه للاعتداء عليها بالضرب المبرح مستخدمًا في ذلك سلك كهرباء حتى فارقت الحياة، عقب ذلك نقلها لقريته بجزيرة العتامنة دائرة مركز طما لدفنها بمقابر الأسرة.

بتوقيع الكشف الطبي على جثة المتوفاة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بوجود إصابات بالجثة عبارة عن كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، ولا يمكن الجزم بسبب الوفاة؛ لمرور حوالي 12 ساعة على وفاتها ويشتبه جنائيًا في الوفاة.

حُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات التي أحالت المتهم محبوسًا لمحكمة الجنايات التي أصدرت حكمها المتقدم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان