إعلان

غامر بحياته داخل الخط القديم.. لماذا كرمت شركة المياه الفني محمود الشرقاوي بالغربية؟

06:07 م السبت 24 سبتمبر 2022

المهندس حمدي شطا رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب ب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

كرم المهندس حمدي شطا رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الغربية، الفني محمود الشرقاوى في فرع شركة مياه الشرب بمدينة كفر الزيات بعد قيامه بالمخاطرة بحياته والنزول بملابسه لإصلاح كسر مفاجئ في خط المياه الرئيسي القديم 10 بوصة زهر، والذي يرجع تاريخه إلى عام 1924، بعد أن تسبب ذلك الكسر والعطل المفاجئ في غرق عدة شوارع بمدينة كفرالزيات بالمياه وانقطاع الخدمة.

جاء ذلك بحضور المهندس عبدالقادر قطقاط رئيس قطاع التشغيل والصيانة بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية والمهندس أحمد البقري مدير فرع شركة مياه الشرب بكفر الزيات.

بداية تفاصيل الواقعة كانت في مدينة كفر الزيات التابعة لمحافظة الغربية التي شهدت في الساعات الأولى من صباح الأربعاء الماضي وقوع كسر مفاجئ فى ماسورة مياه رئيسية قديمة ما أدى إلى غرق شارع سعد زغلول المعروف بشارع "عتريس".

وتداول رواد شبكات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو رصدته كاميرا مراقبة في الشارع للفني محمود الشرقاوي، حينما قام بالنزول بملابسه ليلًا وبمفرده لإصلاح الكسر.

وجرى تكريم الفني ومنحه شهادة تقدير من شركة مياه الشرب تقديرا لجهوده ومغامرته بحياته لإصلاح العطل.

وأكد المهندس حمدى شطا رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية أن الاهتمام بالعنصر البشرى من أوليات العمل، إذ أن العنصر البشرى لا بديل عنه فى كافة نجاحات شركة مياه الشرب والصرف الصحي.

موضحًا أنه جرى تكريم الزميل محمود حسن الشرقاوي الفني بفرع كفر الزيات تقديرا لجهوده وتفانيه وإخلاصه في أداء عمله.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان