إعلان

بالحبة القاتلة.. سيدة تنهي حياتها لخلافات زوجية في كفر الشيخ

12:40 م الخميس 22 سبتمبر 2022

سيدة تنهي حياتها لخلافات زوجية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أنهت ربة منزل تقيم بمدينة بيلا في كفر الشيخ، حياتها بتناول حبة حفظ الغلال السامة، إثر مرورها بأزمة نفسية نتيجة خلافات زوجية، وذلك عقب وصولها المستشفى متأثرة بإصابتها بالتسمم الفسفوري.

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء خالد عبد السلام، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن يفيد بتلقي قسم شرطة بيلا إشارة من نقطة شرطة مستشفي بيلا المركزي، بوصول المدعوة "ع.م.ا.ع"، 21 عامًا، مصابة بالتسمم الفسفوري بادعاء تناول حبة حفظ الغلال السامة، وتوفيت متأثرة بإصابتها بالتسمم.

انتقل رجال الشرطة إلى مستشفى بيلا المركزي، وبسؤال شقيق ربة المنزل المتوفاه قرر بإقدام شقيقته علي تناول حبة حفظ الغلال السامة بغرض الانتحار إثر مرورها بأزمة نفسية سيئة وذلك علي خلفية وجود مشاكل بينها، وزوجها، ولا يتهم أحدًا بالتسبب في وفاتها.

حُرر بذلك المحضر رقم 6980 لسنة 2022 إداري قسم شرطة بيلا، وجرى إخطار النيابة العامة لتتولى التحقيقات.
وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102.

وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان