إعلان

بعد ما نشره "مصراوي".. وزير الرياضة يدرس تنظيم ماراثون في قرية أبو صلاح بالمنوفية

01:22 م الأحد 18 سبتمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية- أحمد الباهي:

كشف مصدر مسؤول بوزارة الشباب والرياضة عزم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب الرياضة تنظيم ماراثون للعدو بقرية أبو صلاح التابعة لمدينة أشمون بمحافظة المنوفية تشجيعًا وإعجابًا بمبادرة شباب القرية المنشورة على موقع "مصراوي"، بعد تنظيمهم أمس ماراثون للسباق بمشاركة 180 متسابق بالقرية.

يأتي هذا في ظل التعاون بين وزارة الشباب والرياضة ومحافظة المنوفية بالتنسيق مع الجهات الأمنية لتنظيم الفعالية يوم الخميس المقبل من التاسعة والنصف حتى العاشرة صباحًا تحت إشراف الدكتور سمير كرم وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنوفية، استعدادًا لحضور وزير الشباب والرياضة ومحافظ المنوفية والقيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

وكان شباب قرية أبو صلاح بمحافظة المنوفية، قد نظموا مسابقة للعدو مسافة 2 كيلو ونصف حول القرية بمشاركة 180 متسابق بينهم 25 فتاة بين عمر 10 إلى 16 عامًا، وذلك ضمن حملة لمكافحة المخدرات بالعزبة وتشجيعًا على ممارسة الرياضة.

وأوضح "محمد جاد" أحد المشاركين أنه منظم المسابقة هو بطل من أبطال الجمهورية في ألعاب القوى لذوي الهمم وحصد ميداليات على مستوى الجمهورية، وبهدف محاربة المخدرات طرح الفكرة بتنظيم مسابقة رياضية تجمع الأهالي على كلمة الرياضة، لافتًا تواجد العديد من الفئات العمرية ؛ الأولى من 10-16 عامًا والثانية من 17-23 عامًا والثالثة للشباب في عمر 23 عامًا فأكثر.

وقال "وليد عامر" 24 عامًا من ذوي الهمم ومنظم المارثون، إن المسابقة جرى تنظيمها اليوم بالجهود الذاتية وشهدها جميع أهالي القرية وسط حالة من السعادة، وتابع بالقول لموقع مصراوي: "الجوائز كانت بسيطة عبارة تيشرتات مكتوب عليها لا للإدمان ولا للمخدرات".

اقرأ أيضًا..

ماراثون الغلابة.. قرية في المنوفية تنظم مسابقة رياضية جوائزها "قميص لا للمخدرات" (صور)

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان