إعلان

الخدعة ظهرت.. كشف حقيقة اختطاف "طالبة كفر الشيخ" ووخزها بإبرة

11:50 م الجمعة 16 سبتمبر 2022

خطف تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

آثارت تدوينة أحد أولياء الأمور المقيمين بمركز سيدي سالم في كفر الشيخ، على صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" الجدل، إذ زعم اختطاف ابنته بطريقة مخيفة.

كانت المتابعة الأمنية بمركز شرطة سيدي سالم، رصدت تدوين أحد الأشخاص عبر حسابه الشخصي علي مواقع التواصل الإجتماعي " فيسبوك"، حول تعرض ابنته للاختطاف من قبل سيدتين داخل أحد شوارع مدينة سيدي سالم، عن طريق وخز إحدى السيدتين لابنته بإبرة مخدرة استقرت في إحدى عينيها.

وجه اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، بتشكيل فريق بحث جنائي ترأسه العميد حسن قاسم، رئيس مباحث المديرية، ضم الرائد أحمد أبوعريضة، رئيس مباحث مركز شرطة سيدي سالم، ومعاونيه، لفحص التدوينة التي أثارت جدل، ورعب الأهالي في سيدي سالم.

وتبين من الفحص عدم وجود بلاغات بمركز شرطة سيدي سالم عن الواقعة، أو أى وقائع مشابهة لما احتوته تدوينة ولي الأمر كما لم يتقدم بأى بلاغات بخصوص ذلك الشأن، فيما جرى استدعاء صاحب التدوينة، وابنته وسؤالهما عن تفاصيل المنشور وملابساته، وذلك بغرض الوقوف على حقيقته.

وتبين أن ابنته لم تختطف، وما حدث أنها كانت تدعي ذلك لرغبتها في عدم تلقي الدرس الخصوصي عند أحد المدرسين فكانت ترغب بتلقي الدرس عند مدرس آخر مع زميلتها، فتوجهت إلى والدها وروت له رواية كاذبة بأنها كانت تتعرض لمحاولة اختطاف، أثناء توجهها للدرس الخصوصي من خلال وخزها بإبرة ما جعلها تتغيب عن الدرس.

كما تبين أن الطالبة استعانت بلاصق طبي، ووضعته على عينيها لتثبيت روايتها حول الواقعة الكاذبة بأن وخز الإبرة المخدرة أفلت وأصابها في عينها.

وقررت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة سيدي سالم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهما، وحرر المحضر اللازم تمهيدًا لعرضه على النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان