إعلان

موقف غريب ودعوة أخيرة.. ماذا قال والد طالبة الأزهر الراحلة بعد حضور حفل تخرجها؟ - فيديو وصور

08:40 م السبت 10 سبتمبر 2022

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

القليوبية - أسامة علاء الدين:

حالة من الحزن سيطرت على أسرة الطالبة "أمينة عمر عصفور"، بقرية كفر عطالله التابعة لمركز بنها بمحافظة القليوبية، والتي توفيت قبيل تخرجها في كلية الدراسات الإسلامية جامعة الأزهر، فرع الزقازيق، إثر هبوط حاد في الدورة الدموية عقب مشاركتهم في حفل تخرجها بدعوة من الكلية تكريمًا لاسم الراحلة.

"ودعتني بنظراتها قبل أن تفارق الحياة"، هكذا بدأ "عمر محمد عصفور"، والد الطالبة المتوفاة حديثها لمصراوي، موضحًا أن آخر لقاء بينهما كان يوم وفاتها، حيث اتصل بابنته وطلب منها أن تحضر إلى منزله وتناولوا الإفطار، ثم أخبرته أنها ستعود إلى منزلها.

وأضاف "عصفور"، أن ابنته التحقت بكلية الدراسات الإسلامية، لرغبتها في تعلم أصول الدين، مشيراً إلى أنها كانت متفوقة رغم زواجها أثناء دراستها في الجامعة، مضيفًا أنها توفت بعد زواجها بـ4 شهور فقط، كما أنها مكثت مع زوجها 40 يومًا فقط قبل أن يسافر، إذ أنها كانت بارة بأهل زوجها ورفضت أن تسكن معنا خلال سفر زوجها وأصرت على السكن في منزل أسرة زوجها لخدمتهم والقيام على طلباتهم.

وأوضح "عصفور"، أنه كان يشعر بشئ غريب قبل وفاة ابنته، إذ حضرت قبل الوفاة وتناولنا معًا وجبة الإفطار، وقبل أن تغادر وقفت ونظرت لي لفترة طويلة، وسألتها إذا كانت تريد شيئاً، فدعت ليّ وغادرت، لمراجعة دروسها في علوم القرآن، وعندما اتصلت بها في المساء لم ترد، توجهت إلى منزلها وعندما دخلت إلى شقتها وجدتها نائمة في غرفتها وفي يدها المصحف، قائلًا "يا ريت أختم حياتي بنفس موتتها".

أوضح عمر عصفور والدة الطالبة أنه عاش موقف مؤثر خلال الإعلان عن اسمها في حفل التخرج وسط حزن أصدقائها وانهيارهم مشيرا أنه فخور بابنته الراحلة ويتمنى أن يموت مثلها.

فيديو قد يعجبك: