إعلان

رسالة غامضة وجثة داخل المسجد.. ماذا حدث في "ميت سودان" بالدقهلية؟ - صور

06:39 م السبت 10 سبتمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

سادت حالة من الحزن في قرية ميت السودان التابعة لمدينة دكرنس في محافظة الدقهلية، عقب وقوع جريمة القتل البشعة، أمس الجمعة داخل المسجد، بعدما أقدم شخص من أبناء القرية على قتل جاره "الشربيني الخواجة" خلال خطبة الجمعة.

شاهد عيان يروي كيف بدأت الواقعة

تفاصيل الواقعة بدأت حسب رواية "أ.ع" أحد شهود العيان، حينما جلس الأهالي يستمعون لخطبة الجمعة داخل المسجد في قرية ميت السودان التابعة لمدينة دكرنس، حتى فوجئوا بدخول أحد الشباب المعروف عنه عدم انضباطه النفسي إلى داخل المسجد والاعتداء على أحد الجالسين.

وأوضح شاهد العيان أن الجميع فوجئوا بـ"ص.ف.ع" دخل المسجد، وأخرج من طيات ملابسه "سكينًا" واعتدى على الشربيني المتولي بجرح طعني أسفل الأذن، ما أثار حالة من الهرج في المجلس أثناء خطبة الجمعة.

وأضاف "ا.ع" شاهد العيان من أبناء القرية، أن الأهالي الذين كانوا متواجدين لسماع خطبة الجمعة سيطروا بشجاعة على الموقف وسيطروا على المتهم وقبضوا عليه وجرى إبلاغ قوات الأمن والإسعاف للحضور إلى موقع البلاغ.

بلاغ رسمي والشرطة تتدخل

في سياق متصل تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا لمأمور مركز دكرنس بمصرع شخص داخل أحد مساجد قرية ميت السودان التابعة لدائرة المركز.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة دكرنس إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة المجني عليه "الشربيني عوض المتولى الخواجة"، وأن وراء ارتكاب الواقعة شخص يدعى "ص.ف.ع"، وتمكن الأهالي من الإمساك بالمتهم وتسليمه لضباط المباحث.

جرى نقل المجني عليه إلى مشرحة مستشفى دكرنس العام تحت تصرف النيابة العامة التي تتولى التحقيق، وحرر عن ذلك المحضر اللازم.

رسالة غامضة قبل الجريمة

"يا ويلكوا مني".. عبارات ورسائل غامضة وغير مفهومة دوَّنها قاتل الشربيني خواجة، على جدران منزله قبل أيام من قتل المجني عليه داخل مسجد السلطان بقرية ميت السودان بمدينة دكرنس محافظة الدقهلية وذلك خلال أدائه صلاة الجمعة.

وقال عدد من أهالي القرية أن المتهم مهتز نفسيًا ويعاني من بعض الأمراض النفسية إلا أنه دخل المسجد خلال سماع المواطنين بالقرية لخطبة الجمعة وأخرج سكينًا من طيات ملابسة وهاجم الشاب الشربيني الخواجة والمعروف بين أفراد القرية بسيرته الطيبة نظرًا لما يتمتع به من سمعة جيدة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان