إعلان

سرقة بالإكراه ومصاب على الطريق.. العثور على سائق مذبوحًا فى الدقهلية

07:51 م الخميس 01 سبتمبر 2022

الضحية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

عثر أهالي مركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، على سائق مركبة توكتوك مصاب وفي حالة خطيرة بعد تعرضه للسرقة ومحاولة قتله بالذبح وإلقائه في أحد الأراضي الزراعية علي طريق "نوب / المنصورة" إلا أن الأهالي تمكنوا من إنقاذه بعدما وجدوه ينزف ونقلوه للمستشفى في حالة خطرة.

تلقي اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعقيد أحمد الجميلي، مأمور مركز شرطة السنبلاوين، من بعض الأهالي بالعثور على شخص يدعي "محمد ع.س" 26 عامًا، سائق توكتوك، مصاب وفي حالة خطرة.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة السنبلاوين إلى مكان البلاغ وبسؤال المجني عليه أكد في محضر الشرطة، أنه كان متواجدًا في السنبلاوين اليوم واستوقفه أحد الأشخاص وطلب منه توصيله إلى مكان على طريق نوب الجديد طريق المنصورة واستقل التوك توك معه، وعند أحد المناطق الخالية طعنه عدة طعنات في مناطق متفرقة بجسده محاولاً قتله بالذبح من منطقة الرقبة، وألقى به في الأرض الزراعية وسرق التوكتوك وهاتفه المحمول وأمواله وفر هاربًا.

تبين من التحريات الأولية أن المجني عليه ظل ينزف حتى عثر عليه أحد الأهالى وجرى نقله إلى مستشفى السنبلاوين العام وإنقاذه ونقله إلى العناية المركزة.

حرر عن ذلك المحضر اللازم وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات فيما كلفت النيابة العامة المباحث بسرعة ضبط المتورطين فى ارتكاب الواقعة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان