إعلان

سيدة تشعل النار في نفسها ببني سويف.. والنيابة تتحفظ على الجثمان

06:48 م السبت 06 أغسطس 2022

سيدة تشعل النار في نفسها

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف - حمدي سليمان:

أقدمت ربة منزل في العقد الرابع من العمر على إنهاء حياتها، بإضرام النيران في جسدها، في مركز سمسطا جنوب غربي بني سويف، اليوم السبت.

وفي التفاصيل تلقى اللواء أسامة حلمي مدير أمن بني سويف، إخطارا من العميد منصور الدغيدي مدير المباحث الجنائية، بمصرع "أ.ص"، 30 عامًا، ربة منزل، مقيمة قرية تابعة لمركز سمسطا، عقب إشعالها النيران في جسدها، وفشلت محاولات إنقاذها.

انتقلت سيارة إسعاف إلى موقع البلاغ، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة، وحرر محضر بالواقعة للعرض على جهات التحقيقات.

وفي السياق تعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102.وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان