إعلان

بالصور- لقاءات تعريفية عن الشمول المالي والتحول الرقمي بقرى حياة كريمة في الأقصر

02:19 م الخميس 04 أغسطس 2022

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

الأقصر - محمد محروس:

نظمت وحدة تكافؤ الفرص بديوان عام محافظة الأقصر، بالتنسيق مع البنك التجاري الدولي (CIB)، عدد من اللقاءات التعريفية عن الشمول المالي والتحول الرقمي بقرى حياة كريمة بمركزي إسنا وأرمنت، وذلك استكمالا لمبادرة التثقيف بالشمول المالي.

وأوضحت نورا أحمد عثمان مدير وحدة تكافؤ الفرص بديوان عام محافظة الأقصر، أن المبادرة تأتي في إطار جهود الدولة في تحقيق الشمول المالي ونشر الثقافة المالية لكافة فئات المجتمع وتنفيذاً لخطة الدولة في التحول الرقمي، مشيرة إلى أن المبادرة مرت بالعديد من المراحل وبالتنسيق مع عدد من البنوك مثل بنك مصر وبنك القاهرة وبنك الشركة المصرفية العربية الدولية saib، لافتة إلى أن المبادرة شملت قرى الكيمان وأصفون والدير والشغب بمركز إسنا وقرى مركز أرمنت.

كما تضمنت تلك اللقاءات تواجد مسئولين من وزارة الاتصالات للتعريف بجهود الدولة في تحقيق حياة كريمة رقمية للمواطنين، كما تضمنت اللقاءات تواجد مسئول توظيف بأحد شركات الأمن والحراسات للإعلان عن توافر عدد 300 فرصة عمل للشباب من الذكور بالقاهرة برواتب مجزية، كما تضمنت تلك اللقاءات عمل محافظ إلكترونية للحضور.

شارك في حضور اللقاءات، فاطمة حلمي وكيل وحدة تكافؤ الفرص بديوان عام محافظة الأقصر، وأحمد الخطيب ممثل البنك التجاري الدولي، وهاني السعيد ممثل بنك الشركة المصرفية العربية الدولية، ورحاب أحمد من وزارة الاتصالات.

فيديو قد يعجبك: