إعلان

تشكيل لجنة لمتابعة أثار حريق سيارة المواد البترولية في السويس - صور

06:39 م الأربعاء 31 أغسطس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس_ حسام الدين أحمد:

وجه اللواء عبدالمجيد صقر، محافظ السويس، الجهات المعنية، بسرعة تشكيل لجنة ومتابعة أثار حريق سيارتين نقل إحداهما محملة بمواد بترولية.

كما وجه المحافظ برفع ناتج الحريق وسحب الرمال وتمهيد طريق "السويس- القاهرة" مرة أخرى وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها.

وكانت غرفة الدفاع المدني تلقت بلاغًا يفيد بتصادم سيارة نقل محملة بمواد بترولية وأخرى نقل بمقطورة تحمل مواد محجرية "زلط" واشتعال النيران في الأولى وامتدادها للثانية، بالدوران المواجه لأسواق بدر.

ودفعت إدارة الحماية المدينة بـ10 سيارات إطفاء لإخماد الحريق بجانب سيارات خزانات المياه، التي دعمت عمليات التبريد ومحاصرة المادة البترولية السائلة والمشتعلة على الطريق.

وقال المهندس محمد عبدالله، رئيس شركة النصر للبترول، خلال متابعة جهود السيطرة بموقع الحريق، إن رجال الأمن الصناعي بشركتي النصر والسويس لتصنيع البترول دفعت بسيارتها المجهزة بالفوم والخاص للتعامل مع حرائق البترول للمشاركة في السيطرة على النيران.

وأغلقت إدارة مرور السويس طريق "السويس - القاهرة" في الاتجاهين، مع إجراء تحويلة مرورية داخل مدينة السلام عند مدخل مدينة السلام 1، للسيارات القادمة من السويس لتسير في طريق الخدمة المتاخم للمدينة، وتستكمل طريقها إلى القاهرة، بينما جرى تحويل حركة السيارات على الطريق القادم من القاهرة إلى السويس، بالطرق الداخلية لمدينة السلام، نظرا لامتداد ألسنة اللهب على طريق الخدمة الموازي للسلام 2 من أثر تسرب المادة البترولية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان