إعلان

مصرع طفل داخل حمام سباحة في القليوبية

05:41 م الجمعة 26 أغسطس 2022

مصرع طفل داخل حمام سباحة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

لقى طفل مصرعه، اليوم الجمعة، داخل حمام سباحة في المبنى الإداري الملاصق لكنيسة قرية كفرصليب بكفر شكر، أثناء رحلة ترفيهية من خارج المحافظة، تابعة لإحدى الحضانات للتنزه، وجرى نقل الجثة إلى مستشفى كفر شكر التخصصى لاتخاذ اللازم، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقى اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من الرائد مصطفى كامل، رئيس مباحث مركز شرطة كفر شكر، يفيد ورود إشارة من مستشفى كفر شكر التخصصي، يفيد وصول الطفل فلوباتير أرميا، 4 سنوات، مقيم في شارع عبد الحافظ محمد بمؤسسة الزكاة في المرج محافظة القاهرة.

انتقلت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن القليوبية، وتبين من التحريات الأولية أن الطفل كان فى رحلة من خارج المحافظة تابعة لإحدى الحضانات إلى قرية كفرصليب للتنزه والاستمتاع والاستحمام داخل حمام سباحة بالطابق الأرضي بالمبنى الإدارى الملاصق لكنيسة كفرصليب ولفظ أنفاسه الأخيرة غرقا لعدم إجادته السباحة وجرى نقله إلى المستشفى لاتخاذ اللازم.

كلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بمراجعة كاميرات حمام السباحة والمكان وسؤال مشرفة الرحلة ووالده ووالدته ومسئول حمام السباحة، والتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان