إعلان

حصول 5 أطفال بجنوب سيناء على المركز الثاني في الملتقى التكنولوجي الرابع - صور

09:44 ص الأربعاء 24 أغسطس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

حصل 5 أطفال من أعضاء أندية تكنولوجيا المعلومات التابعة لمديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء على المركز الثاني على مستوي الجمهورية في مسابقة الملتقى التكنولوجي الرابع، التي أطلقتها وزارة الشباب والرياضة تحت شعار " المبرمج الصغير".

وحرص اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، على تكريم الأطفال بحضور الدكتورة إيناس سمير نائب المحافظ، واللواء أحمد الاسكندراني السكرتير العام المساعد والقائم بأعمال رئيس مدينة شرم الشيخ، واللواء محمود عيسى مفوض المحافظ للتخطيط والتنفيذ والمتابعة، ومحمد فتحي وكيل وزارة الشباب والرياضة.

وأثنى المحافظ على دور مديرية الشباب والرياضة والقائمين على تدريب وتعليم الفريق الفائز، مما أثر ايجابيًا على المشاركين في المسابقة، وحصولهم على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية.

وقال وكيل وزارة الشباب والرياضة، إن وزارة الشباب والرياضة قامت بتنفيذ مشروع الملتقى التكنولوجي على مستوى الجمهورية تحت شعار "المبرمج الصغير للنشء" على مدار شهرين خلال الفترة من 15 فبراير حتى 15 أبريل من العام الجاري.

وأوضح أن مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة شاركت بـ5 من أبناء المحافظة من أعضاء أندية تكنولوجيا المعلومات، وحصلوا على المركز الثاني على مستوى الجمهورية .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان