إعلان

صور.. "تعليم جنوب سيناء" تكرم الطلاب المشاركين في مسابقتي "كانجارو" و"هيبو" الدولية

05:28 م الثلاثاء 23 أغسطس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

نظمت مديرية التربية والتعليم بمحافظة جنوب سيناء، اليوم الثلاثاء، احتفالية كبرى لتكريم الطلاب المشاركين والفائزين في مسابقتي "كانجارو" و"هيبو" الدولية فى مجال الرياضيات واللغة الإنجليزية برعاية مؤسسة "إديوميتر مصر" للمسابقات العلمية الدولية.

جاء ذلك بحضور محمد عقل، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، والمهندس محمد الحديدي مدير إدارة التسويق لمؤسسة "إديوميتر مصر"، وعدد من القيادات التعليمية بمديرية التربية والتعليم، وذلك تحت رعاية اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء.

وكرم وكيل الوزارة الطلاب المشاركين والفائزين في المسابقتين بتوزيع شهادات تقدير على الطلاب المشاركين من الطلاب، تكريم الطلاب المصعدين للمستوى الثاني دوليًا بتسليمهم الشهادات والميداليات الفضية والبرونزية، ومنح منسقي المدارس شهادات التقدير.

وأشاد وكيل الوزارة بجهود بالطلاب المشاركين والفائزين في المسابقتين الدوليتين، مشيرًا إلى أن الهدف من هذه المسابقات الدولية إثراء الكم المعرفي لدى الطلاب، واطلاعهم على تجارب الدول الأخرى في مجال التعليم كهدف استراتيجي كبير لتكوين جودة مخرجات التعلم.

وأكد المهندس محمد الحديدي مدير إدارة التسويق لمؤسسة "إديوميتر مصر"، أن محافظة جنوب سيناء من المحافظات الرائدة في مجال التعليم على مستوى الجمهورية، لافتا إلى أن قطار تكريم الطلاب المشاركين والفائزين في المسابقتين انطلق من جنوب سيناء على مستوى الجمهورية نظرا لمشاركة 77 طالبًا وطالبة في مسابقة اللغة الانجليزية "Hippo 2022"، وإشراف 10 منسقين يمثلون فئات المدارس الحكومية، والرسمية والرسمية لغات، والخاصة بكافة المراحل التعليمية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان