إعلان

فحص وعلاج 200 حالة لمرضى العيون ضمن قافلة طبية في الأقصر

02:10 م الإثنين 22 أغسطس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر – محمد محروس:

تمكنت القافلة الطبية التي نظمها حزب مستقبل وطن بمحافظة الأقصر في طب العيون، من فحص وعلاج أكثر من 200 حالة تضمنت صرف أدوية وعمل نظارات طبية وإحالة الحالات التي تحتاج إلى تدخل جراحي للمستشفى.

قال الدكتور محمود متولي أمين أمانة الشباب بحزب مستقبل وطن بالأقصر أنه انطلاقاً من الدور الاجتماعي والخدمي لحزب مستقبل وطن، برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق وتحت رعاية المهندس أشرف رشاد الشريف الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وبإشراف الدكتور محمد العماري أمين الحزب بمحافظة الأقصر، نظمت أمانة الشباب بالحزب بالأقصر بالتعاون مع أمانة الشباب ببندر الأقصر وأمانة بندر الأقصر ، قافلة طبية لعلاج مرضى العيون بمنطقة الكرنك بمقر أمانة الحزب بالتعاون مع مستشفى العيون الدولي.

أشار متولي إلى أن القافلة تأتي في إطار تنفيذ مبادرة (حياتك تهمنا) وتعد المبادرة الثالثة للحزب حيث سبقها قوافل طبية بقرى السلام والحبيل في تخصصات مختلفة لافتا إلى أنه سوف يتم تنظيم فعاليات مماثلة في مختلف مناطق المحافظة.

من جانبه قال الدكتور محمد العماري أمين حزب مستقبل وطن بالأقصر، إن الحزب أخذ على كاهله توفير الرعاية الصحية للمواطنين، خاصة في القرى والمناطق الأكثر احتياجاً وذلك في إطار دعم مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي "حياة كريمة"، والتي تهدف إلى تحسين جودة الحياة في القرى والريف.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان