إعلان

30 ساعة حسمت الموقف.. كشف لغز "طفل العوامية" المتغيب في الأقصر

08:44 م الجمعة 19 أغسطس 2022

الشرطة المصرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر - محمد محروس:

نجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة الأقصر في العثور طفل منطقة العوامية الذي تغيب منذ يوم مساء يوم السبت الماضي، وذلك خلال 30 ساعة من تحرير محضر التغيب.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت دائرة قسم شرطة الأقصر من قِبل المواطن حمدي بغدادي إبراهيم بتغيب نجله "عبد الرحمن"، طالب بالصف الثالث الإعدادي يبلغ من العمر 15 عاما مقيم في شارع استراحة محافظ الأقصر بذات الدائرة.

عقب تقنين الإجراءات وتكثيف التحريات بقيادة الرائد أحمد جادو رئيس مباحث قسم شرطة الأقصر، والرائد محمد طلعت والنقيب محمد الرزاز والنقيب محمد عبد الفتاح معاوني مباحث بندر الأقصر، أمكن تتبع خطوات الطفل عبدالرحمن قبل تغيبه.

دلت كاميرات مراقبة أحد النوادي بالعوامية على لحظات مرور الطفل بالشارع، وتبين بعد ذلك أن الطفل استقل قطارًا يتجه إلى القاهرة من تلقاء نفسه، وجرى تحديد ظهوره الأخير مع أسرة المواطن "ب.ا" مقيمة بمنطقة اهناسيا المدينة التابعة إلى محافظة بني سويف عثرت عليه وتحفظت عليه لحين ظهور أسرته.

وتلقى اللواء هشام عبدالغفار مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، إخطارا من اللواء مجدي لطفي مدير المباحث بمديرية الأمن، حول المستجدات الأخيرة في واقعة طفل العوامية، وجرى التنسيق بين مديريتي أمن الأقصر و بني سويف، وتحرر محضر بوجود الطفل مع الأسرة المذكورة، كما استقلت أسرة طفل العوامية قطارًا متجهاً إلى محافظة بني سويف فجرا يوم الأربعاء.

وحررت مباحث إهناسيا برئاسة الرائد عمرو حسونة، محضراً باستلام الأسرة طفلهم، وجرى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات بإشراف من المحامي العام لنيابات بنى سويف، والتي أمرت بإخلاء سبيلهم وتسلمهم الطفل رسمياً.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان