إعلان

بالصور- "رجعوني شغلي".. موظف يهدد بالقفز من أعلى مبنى مجلس مدينة المنيا

05:18 م الأربعاء 10 أغسطس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا- جمال محمد:

شهدت مدينة المنيا، اليوم الأربعاء، واقعة تهديد أحد المواطنين بالقفز من أعلى برج شبكات فوق مبنى الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا.

وفوجئ المواطنون بصعود "م. ا" موظف بالوحدة المحلية، إلى أعلى برج لتقوية شبكات أعلى مركز ومدينة المنيا، مردداً صرخات: "حرام عليكم.. رجعوني شغلي"، إلى أن تمكنت الأجهزة الأمنية من إقناعه بالعدول عن محاولة قفزه من أعلى البرج.

وجرى اصطحاب الموظف إلى مكتب الدكتور محمد حلمي رئيس مركز ومدينة المنيا، وتحرر له المحضر اللازم، وجار التحقيق في الواقعة.

وقال مصدر بالوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، إن الموظف جرى نقله من وحدة الرصف بالمحافظة، إلى العمل للوحدة المحلية منذ عدة أشهر لأسباب إدارية، وبعد محاولات من الموظف للعودة إلى المحافظة مرة أخرى لم تنجح بعد، فقرر أن يقوم بالصعود إلى برج الشبكات أعلى مبنى الوحدة المحلية بشارع كورنيش النيل، مهدداً بالانتحار، إلى أن تم احتواء الأمر وتمكنت الأجهزة الأمنية من إنزاله، وجار التحقيق معه.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102. وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان