إعلان

الأب دفن أطفاله الأربعة وأصيب بجلطة.. مأساة أسرة دمرها حريق في سوهاج- صور

01:52 م الأربعاء 10 أغسطس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج- عمار عبدالواحد:

في الطابق السادس بأحد عمارات إسكان مبارك بحي الكوثر في محافظة سوهاج خرجت ألسنة اللهب من شقة سكنية تقطنها أسرة مكونة من 7 أفراد، تعالت الصرخات والاستغاثات في العقار والعقارات المجاورة بالمنطقة لسرعة إنقاذ من داخل الوحدة السكنية، وطلب الحماية المدنية؛ للسيطرة على النيران ومنع امتدادها لعقارات أو وحدات سكنية أخرى مجاورة.

حاول سكان المنطقة السيطرة على النيران بطفايات الحريق الخاصة بسياراتهم والمحال التجارية المتواجدة بالمنطقة إلا أنهم لم يستطيعوا، حتى وصلت قوات الدفاع المدني وتمكنت من إخراج ربة منزل و5 أطفالها طالت النيران أماكن متفرقة من أجسادهم، نُقلوا على إثرها للمستشفى.

تعرض رب الأسرة الذي لم يكن متواجدًا بالمنزل وقت اندلاع الحريق في شقته السكنية إلى الإصابة بجلطة؛ حزنًا على إصابة أسرته، ويخرج الأب من المستشفى قبل إتمام شفائه ليدفن 3 من أبنائه لفظوا أنفاسهم الأخيرة أثناء تلقيهم العلاج بمستشفى سوهاج العام بعد حوالي ساعتين من دخولها، كما خرجت الزوجة من المستشفى للمشاركة في تشييع جثامين أطفالها الذين فقدوا حياتهم في لحظات بسبب الحريق وإلقاء نظرة الوداع الأخيرة عليهم وسط صراخ وبكاء المشيعين.

وارتفع عدد ضحايا الحريق بعد مصرع الطفلة الرابعة "هاجر 5 أعوام"، أمس الثلاثاء، أثناء تلقيها العلاج بالمستشفى متأثرة بإصابتها، وصرحت النيابة العامة بدفنها، ووارى التراب جسدها النحيل الذي شوهته نيران الحريق، لتفقد الأسرة 4 من أبنائها في حريق مسكنهم، ويتبقى الطفل الخامس "آدم" البالغ من العمر عامين يتلقى العلاج في المستشفى متأثرًا بإصابته.

كان أصيب 3 أطفال أشقاء مصرعهم أثناء تلقيهم العلاج بمستشفى سوهاج العام متأثرين بإصابتهم بحروق نارية متفرقة بالجسد بينما أصيبت والدتهم واثنان أشقائهم بحروق سطحية واختناقات في نفس الحريق ويتلقون العلاج بمستشفى أخميم المركزي، جرى إيداع الجثث مشرحة المستشفى، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

اللواء محمد شرباش، مدير أمن سوهاج تلقى إشارة من غرفة عمليات النجدة باندلاع النيران في شقة سكنية ووجود مصابين دائرة قسم شرطة الكوثر.

بالانتقال والفحص، تبين اندلاع الحريق في شقة سكنية ملك "كريمة. ص" وتقيم دائرة قسم الكوثر.

نتج عن الحريق إصابة المذكورة و5 أطفالها بحروق نارية متفرقة بالجسد، وجرى نقلهم لمستشفتي سوهاج العام وأخميم المركزي.

وفي وقت لاحق وردت إشارة لقسم شرطة الكوثر من مستشفى سوهاج العام بوفاة كل من "أدهم. أ" 13 عامًا، وشقيقتاه "شاهندة" 9 أعوام، و"أمنية" 8 أعوام متأثرين بإصابتهم بحروق نارية متفرقة بالجسد أثناء تلقيهم العلاج.

سيطرت قوات الحماية المدنية بسوهاج على الحريق قبل امتداده لوحدات سكنية مجاورة، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان