إعلان

بالصور- تسوية الكثبان الرملية ورفع الرمال بكورنيش طريق حمام موسى بطور سيناء

12:27 م الأربعاء 10 أغسطس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

يجري العمل على قدم وساق للانتهاء من المرحلة الثانية لتطوير مدينة الطور بمحافظة جنوب سيناء، ذلك في ضوء أعمال الجارية بكافة مدن المحافظة، لتقديم خدمات على أعلى مستوى للمواطنين ورواد المدن من المصيفين.

قال اللواء هاني بدوي، رئيس مدينة طور سيناء، إنه جار التشطيبات النهائية بكورنيش منطقة الجبيل، والمراحل الأخيرة في تطوير الطريق الدولي الساحلي الداخلي، والبدء في تطوير طريق المحافظة، بجانب أعمال التجميل، والإنارة.

وأوضح رئيس المدينة في تصريح لـ"مصراوي" اليوم الأربعاء، أنه جار أعمال تسوية الكثبان الرملية خلف سور الكورنيش، وسور طريق حمام موسى بواسطة معدات النقل الثقيل للمدينة، وأيضًا أعمال النظافة ورفع الرمال من طريق الكورنيش المؤدي إلى حمام موسى وكنس جانبي الطريق بواسطة عمال النظافة، ووضع سلات قمامة على طول الطريق حفاظًا على المظهر الحضاري للكورنيش.

وأكد أن مجلس المدينة أطلق عدة حملات نظافة اليوم لرفع مخلفات البناء والأشجار، والقمامة داخل 9 أحياء وهم :حي الأوقاف، والسلام، والنادي، ومبارك الجديد، والزهراء، والنصر، ومبارك القديم، والروضة، وابني بيتك، وجرى رفع ما يقرب من 60 طن مخلفات باستخدام المعدات الثقيلة.

وأشار إلى أنه جار أعمال تركيب الإنترلوك خلف منطقة 306 لظهور المنطقة بالمظهر اللائق، وإقامة ساحة لانتظار السيارات بها، للحد من تكدس السيارات على طريق الكورنيش.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان