إعلان

بالصور- شواطئ رأس سدر تتجمل لاستقبال المصيفين خلال عيد الأضحى

12:13 م الأربعاء 06 يوليو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

أعلنت الوحدة المحلية لمدينة رأس سدر بجنوب سيناء، جاهزية الشواطئ العامة لاستقبال زوار المدينة لقضاء عطلة عيد الأضحى المبارك.

قال علي حمادة، رئيس مدينة رأس سدر، إنه جرى رفع درجة الاستعداد لاستقبال مواطني وزائري المدينة، رفع كفاءة الشواطئ والوحدات الشاطئية التي تقدم الخدمات للمواطنين، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، بالاستعداد التام خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

وأوضح رئيس المدينة في تصريح اليوم الأربعاء، أنه يوجد بالمدينة 2 شاطئ عام، وهم "شاطئ المرح، شاطئ اللؤلؤة" بالقرب من متنزه 306 ، وكورنيش المدينة السياحي، ويجرى تزويدهم كافة الخدمات من كافتريات، دورات مياه، أماكن تبديل الملابس، ومنقذين بكل شاطئ .

وأضاف أنه جرى التنسيق مع الجهات الأمنية، والحماية المدنية، والإسعاف، والمرور لتكثيف الدوريات الأمنية، وتمركز سيارات الإسعاف، والحماية المدنية على الشواطئ، والحدائق، الساحات والميادين العامة، إضافة إلى تكثيف دوريات المرور للحد من السرعة على الطرق الدولية والرئيسية الواقعة في نطاق المدينة.

وناشد رئيس المدينة المواطنين وزائري المدينة، بالالتزام التام بالإجراءات الاحترازية، وتطبيق كافة التعليمات التي وضعتها المحافظة والإدارة المركزية للسياحة والمصايف بشأن التواجد على الشواطئ وعلي رأسها الاستجابة لتعليمات فرق الإنقاذ المنتشرة على الشواطئ.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان