إعلان

بالصور- زي موحد لسائقي التاكسي والعاملين بجنوب سيناء استعدادًا لمؤتمر المناخ

10:22 ص الثلاثاء 05 يوليو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

قال اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، إن العمل يجري على قدم وساق في كافة المجالات بالتعاون مع جميع مؤسسات الدولة لظهور مصر بالمظهر الحضاري اللائق بمكانتها، خلال استضافة مؤتمر المناخ "COP- 27"، والمقرر انطلاقه في نوفمبر المقبل خلال الفترة من 7 إلى 18 نوفمبر، والذي من المتوقع حضور نحو 50 ألف شخصًا، والعديد من رؤساء الدول والحكومات.

وأضاف المحافظ في تصريح لـ"مصراوي" أنه جار توفير زي لسائقي التاكسي، ووزي للعاملين بالقطاعات المختلفة، كون سائقي التاكسي جزء لا يتجزأ من خطة استعداد المدينة لاستقبال هذا الحدث العالمي، سيجري الالتزام به اعتبارًا من منتصف شهر أكتوبر المقبل وخلال فعاليات المؤتمر، وحتى عقب انتهاء المؤتمر.

وأوضح أنه جرى مراعاة تفعيل الهوية البصرية الخاصة بمدينة شرم الشيخ عند اختيار الزي الموحد، لتكون جزء من الزي المقترح، ووضع لوجو الهوية البصرية على الزي الموحد يعطي انطباعًا بالترابط والتناغم والنظام.

وأشار إلى أنه جار توفير زي لنحو 2000 من سائقي التاكسي للظهور بالمظهر المشرف، وهو عبارة عن " بنطلون، قميص، حزاء"، إضافة إلى توفير نحو 1000 زي موحد "فورمال" للرجال والسيدات العاملين بالمحافظة ومجالس المدن، والذين سيجري تكليفهم ببعض الأعمال المعاونة خلال فعاليات المؤتمر.

وأضاف المحافظ أن سيجري عقد محاضرات توعية لسائقي التاكسي لتوضيح أهمية الحدث الذي تستضيفه المدينة، وحثهم على أن يكونوا على قدر المسئولية من أجل الارتقاء بدولتهم أمام دول العالم.

وأعلن المحافظ أنه جرى ربط وسائل المواصلات "التاكسي" بغرفة العمليات عن طريق سيم كارد، لمتابعة سلوكيات سائقي التاكسي، ومدى التزامهم بالتسعيرة الموحدة، مما يعطي لزائري المدينة انطباع بالنظام والانضباط.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان