إعلان

فيديو وصور.. محافظ البحيرة يكرم أوائل الدبلومات الفنية

02:06 م الإثنين 04 يوليو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة - أحمد نصرة:

استقبل اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، اليوم الإثنين، الطالبة تغريد عبد العزيز محمد عبد الغني، والطالب محمود محمد محمد النشرتي، الحاصلان على المركز الأول على مستوى الجمهورية فى امتحانات الدبلومات الفنية الزراعية والتجارية نظام الثلاث سنوات.

وأبدى آمنة سعادته لتفوق الطالبين، مؤكداً أنهما نموذجا مشرفًا ومثالا يحتذى به لأقرانهما من طلبة وطالبات المدارس بنطاق المحافظة، ووجههما ببذل مزيد من الجهد والمثابرة ومواصلة مسيرة النجاح والتفوق في حياتهما المستقبلية لتحقيق أهدافهما.

وأكد على أهمية ودور التعليم الفني باعتباره النواة الأساسية فى تقدم الأمم من خلال إعداد وتأهيل الكوادر المدربة وتوفير الأيدي الماهرة لسوق العمل لدفع عجلة التنمية وتحقيق التنمية الاقتصادية الشاملة.

وأشار المحافظ إلى خطة المحافظة في تطوير وصيانة المدارس الفنية وتزويدها بكافة الوسائل التعليمية والتكنولوجية الحديثة، بالإضافة إلى التوسع في إنشاء المدارس الفنية داخل القرى للتخفيف على الطلاب وأسرهم.

من ناحية أخرى كرم يوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم الطالبين، ومعهما محمود الزرقا مدير عام التعليم الفني ومديري إدارتي كوم حمادة، والرحمانية التعليمية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان