إعلان

طوارئ وتحذيرات من مخلفات الأضاحي.. "مياه أسيوط تستعد لاستقبال عيد الأضحى - صور

11:11 ص الإثنين 04 يوليو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمود عجمي:

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، اليوم الاثنين، رفع درجة الاستعداد القصوى لاستقبال عيد الأضحى المبارك، في جميع مواقع العمل على مستوى المدن والمراكز ويستمر العمل بنظام الورديات بجميع المواقع التابعة للشركة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، لمجابهة أية مشكلات تطرأ في شبكات المياه وخطوط الصرف الصحي.

وقال المهندس هشام درة رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة مياه أسيوط والوادي الجديد، إنه جرى تكثيف حملات تطهير غرف وشبكات الصرف الصحي مع التأكيد على جاهزية كافة معدات الشركة لاستقبال العيد؛ مشددًا على تواجد رؤساء القطاعات ومديري العموم بكل قطاع في مناطق عملهم للاطمئنان بصفة مستمرة على حسن سير العمل والتعامل مع أية مشكلات فور حدوثها.

ووجه رئيس الشركة بتشكيل غرفة طوارئ بكل قطاع على مستوى المحافظة استعدادًا لإجازة عيد الأضحى المبارك ومتابعة كل الشكاوى الواردة إلى الخط الساخن وغرفة الطوارئ والعمل على حلها فورًا خصوصا المشكلات المتعلقة بظهور الطفوحات بالشوارع أو نوعية المياه وجودتها.

أشار إلى أن هناك استعدادات لمواجهة أي طفوحات طارئة على مستوى المدن والمراكز خاصة أيام النحر تحسبا لأي انسداد مفاجئ في خطوط الصرف الصحي.

وبدأ فريق التوعية بالشركة في تنفيذ حملات توعية لتعريف المواطنين بضرورة الحفاظ على شبكات الصرف الصحي، وتجنب إلقاء مخلفات الأضاحي في الصرف والتي تؤدى إلى انسداد وطفح الصرف الصحي وتلف الشبكات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان