إعلان

4 دقائق حاسمة.. محافظ مطروح يكشف تفاصيل حادث الطريق الساحلي - صور

01:12 م الأحد 31 يوليو 2022

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

مطروح - محمد البدري:

كشف اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، عبر بيان نشرته الصفحة الرسمية للمحافظة على شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك، تفاصيل حادث التصادم المروع الذي شهده الطريق الساحلي "الإسكندرية / مطروح" صباح اليوم الأحد.

وأشار المحافظ إلى أن الأجهزة المعنية لم تستغرق سوى 4 دقائق فقط للوصول إلى موقع الحادث عقب تلقي غرفة العمليات الرئيسية في محافظة مطروح صباح اليوم الأحد بلاغاً بوقوع حادث تصادم بين حافلة "أتوبيس نقل للسياحة الداخلية" وسيارة نقل ثقيل على الطريق الدولي الساحلي عند قرية جلال غربي مدينة الضبعة.

وأوضح المحافظ عبر البيان أنه الدكتورة دينا عثمان نائب المحافظ، بالانتقال على الفور لتفقد موقع حادث التصادم للوقوف على تطورات الحادث ومتابعة الحالة الصحية للمصابين وتقديم كافة أوجه الرعاية والعناية الطبية لهم.

وأوضح المحافظ غرفة العمليات الرئيسية في محافظة مطروح صباح اليوم الأحد بلاغاً بوقوع حادث تصادم بين حافلة "أتوبيس نقل للسياحة الداخلية" وسيارة نقل ثقيل على الطريق الدولي الساحلي عند قرية جلال غربي مدينة الضبعة.

وأكد البيان أن الحادث أسفر عن إصابة 44 شخصًا، وجرى الدفع بـ15 سيارة إسعاف إلى موقع البلاغ، ونقل المصابين لتلقي العلاج اللازم داخل مستشفى الضبعة المركزي.

وجاء في البيان أن محافظ مطروح فور تلقيه إخطارًا بالحادث، جرى الدفع بـ15 سيارة إسعاف فى وقت قياسى بعد 4 دقائق من تلقي الإخطار، تحت إشراف دكتور مصطفي أشرف مدير اسعاف مطروح، كما جرى الدفع بفريق الانتشار السريع من أطباء الطوارئ بمديرية الصحة لموقع الحادث؛ بإشراف الدكتور أحمد البلتاجي وكيل وزارة الصحة لتقديم كافة المساعدات والإسعافات اللازمة ونقل المصابين لمستشفى الضبعة المركزي لتلقي العلاج بحضور الدكتور عماد الدين عبدالله رئيس مركز ومدينة الضبعة الذي تفقد مستشفى الضبعة المركزي وذلك للاطمئنان علي حالة المصابين ومتابعة حالة الحركة المرورية وفتح الطريق أمام المسافرين.

ووجه محافظ مطروح باستمرار متابعة كافة الحالات المصابة وتقديم الرعاية الصحية اللازمة وتحويل الحالات التي تستدعي ذلك لمستشفيات أخرى لعمل اللازم.

اقرأ أيضًا..

إصابة 44 شخصًا في حادث تصادم مروع بمطروح

44 مصابًا.. الصور الأولى لتصادم أتوبيس سياحي وسيارة نقل في مطروح

تصادم مروع.. بيان عاجل لمحافظ مطروح بشأن حادث الطريق الساحلي - صور

فيديو قد يعجبك: