إعلان

العثور على جثتي طفلين داخل سيارة خاصة.. ماذا حدث في شنبارة منقلا بالشرقية؟

07:05 م السبت 30 يوليو 2022

العثور على جثتي طفلين داخل سيارة خاصة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - مصراوي:

سادت حالة من الحزن في مركز ومدينة ديرب نجم التابع لمحافظة الشرقية، عقب الإعلان عن وفاة طفلين بطريقة مآساوية، داخل سيارة خاصة خلال زيارة عائلية.

البداية زيارة عائلية

تفاصيل الواقعة كما وردت في تحريات الأجهزة الأمنية، كانت بزيارة عائلية من أهل أحد الطفلين لأسرة الآخر في قرية شنبارة منقلا التابعة لمركز ومدينة ديرب نجم بمحافظة الشرقية، وخلال الزيارة ذهب الطفلان للهو في الشارع دون وجود أحد من أفراد الأسرتين.

دخل الطفلان للهو داخل سيارة خاصة "ملاكي" تخص أسرة أحدهما، إلا أن الأبواب الخاصة بالسيارة أغلقت عليهما، وظلا يلعبان فترة طويلة إلى أن أصابهما الإرهاق بسبب قلة الأكسجين المتوافر داخل السيارة، وفارقا الحياة معًا.

عثر الأهالي على الطفلين داخل السيارة، وجرى نقلهما إلى المستشفى إلا أنه بتوقيع الكشف الطبي عليهما، تبين وصولهما جثتين هامدتين وفارقا الحياة.

بلاغ رسمي

تلقى مدير أمن الشرقية بلاغًا يفيد مصرع طفلين، اختناقًا داخل سيارة خاصة "ملاكي"، وانتقلت الأجهزة الأمنية لفحص البلاغ، وتبين أن أهالي قرية شنبارة منقلا على جثتي الطفلين بعد أن فارقا الحياة داخل سيارة ملاكي، وتبين أن ذوي أحدهما كانوا في زيارة عائلية لذوي الآخر، وقرر الطفلان الذهاب للهو في الشارع بمفردهما، واستقلا السيارة، إلا أن أبواب السيارة أغلقت عليهما، وظلا بها فترة طويلة حتى اختنقا بسبب قلة الأكسجين وفارقا الحياة.

حرر المحضر القانوني اللازم حول تفاصيل الواقعة، تمهيدًا للعرض على جهات التحقيق المختصة لاتخاذ ما يلزم والتصريح بالدفن ومباشرة التحقيقات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان