إعلان

رياضة جنوب سيناء تواصل فعاليات المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي- صور

10:46 ص السبت 30 يوليو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

واصلت مديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء اليوم السبت، التدريبات الخاصة بفعاليات المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي ملاكمة "ناشئين، واعدين، أبطال واعدين" بالاستاد الرياضي.

وقال محمد فتحي، وكيل وزارة الشباب والرياضة بجنوب سيناء، إن المشروع يهدف لتقديم رسالة تربوية، وقومية، وفنية، ورياضية، لذا جرى تخصص ميزانية كبيرة لها، بجانب العمل على تنمية موارد المشروع، مشيرًا إلي أن اللجنة العلمية واللجنة الفنية للمشروع، لهما دور مهم في المتابعة والتقييم الدوري للنتائج المحققة للوصول إلى الأهداف المرجوة.

وأوضح وكيل الوزارة في تصريح لـ"مصراوي"، أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة يتابع مراحل تنفيذ المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بشكل دوري، لكونه يعد أحد المشروعات القومية والواعدة للرياضة المصرية في مختلف الألعاب الرياضية، فضلًا عن كونه أحد الأهداف الإستراتيجية لوزارة الشباب والرياضة في مجال اكتشاف ورعاية المواهب الرياضية.

وأشار إلى أن المشروع يجري تنفيذه طبقًا لتوجيهات القيادة السياسية بتكثيف العمل في هذا الشأن، للكشف عن الموهوبين ورعايتهم وإعدادهم بالشكل الأمثل، لكونهم أبطال المستقبل الذين سيمثلون مصر في مختلف المحافل الدولية، وتجري فعاليته تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان