إعلان

طفلتها ماتت على رجلها ودفنا معًا.. "سيدة الرغامة" تلحق بابنتها في أسوان

07:35 م الجمعة 29 يوليو 2022

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان – إيهاب عمران:

حالة من الحزن سادت قرية الرغامة غرب بمركز كوم إمبو بمحافظة أسوان، بعد وفاة طفلة عمرها 5 سنوات في حادث انقلاب سيارة ميكروباص أمس الخميس، وبعد أقل من ساعتين من وفاتها لحقت بها أمها، ليشيع أهالي القرية بتشيع جنازة الأم والطفلة وسط انهيار الأب وباقي أفراد الأسرة.

وقال العمدة كمال حسين عمدة قرية الرغامة، إن الأم لم تتحمل فقدان ابنتها والتي كانت تجلس على رجلها في السيارة وإصابة أولادها الثلاثة الآخرين في حادث انقلاب السيارة الميكروباص، وفارقت الحياة بعد لحظات من وصولها إلى مستشفى أسوان الجامعي لتدفن هى وابنتها فى لحظة واحدة.

وأضاف العمدة أن الأم وأبنائها الأربعة كانوا راجعين من زيارة أهلهم في قرية أصفون بمركز إسنا محافظة الأقصر وأثناء العودة وقع الحادث المرير، والذى أسفر عن وفاة الطفلة ريم محمد 5 سنوات، وإصابة أخواتها (صباح 14 سنة، وسلمى 12 سنة، وأحمد 3 سنوات"، وأمهم حميدة أحمد 40 سنة، والتي توفيت بعد نقلها للمستشفى.

وأضاف محمود ابن عم والد الأطفال أن والدهم فى حالة انهيار تام وبعد دفن زوجته وابنته هو فى المستشفى يتابع حالة أبنائه الثلاثة الآخرين.

كان اللواء أشرف عبد الله مدير أمن أسوان، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة ادفو، بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوى الغربى "أسوان - القاهرة" بالقرب من منطقة الكرابلة. أسفر الحادث عن مصرع طفلة وإصابة 14 آخرين جرى نقلهم إلى مستشفى إدفو العام.

اقرأ أيضًا..

بالأسماء.. مصرع طفلة وإصابة 14 في انقلاب ميكروباص بأسوان

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان