إعلان

انتهاء امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية في دمياط

02:19 م الخميس 28 يوليو 2022

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط- رامي محمود:
أعلن الدكتور خالد خلف، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة دمياط، أن مديرية التربية والتعليم انتهت اليوم الخميس من امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية.

وتابعت غرفة العمليات الرئيسية سير العملية الامتحانية، حيث أدى ٣٩٧٩ طالبا وطالبة امتحان مادة الدراسات الاجتماعية وتغيب ٨٠١ طالبا عن الامتحان ولم ترصد الغرفة اية شكاوى خاصة بامتحانات اليوم.

وأعرب وكيل الوزارة عن شكره وتقديره لجميع الزملاء المشاركين في أعمال الإمتحانات وللقيادات الأمنية والتعليمية لجهودهم المبذولة لخروج الامتحانات بهدوء ويسر.

وأشار وكيل الوزارة إلى أن غرفة العمليات تابعت امتحانات الدور الثاني للصف الأول الثانوي حيث أدى الطلاب امتحاني الأحياء والكمبيوتر وطلاب الصف الثاني الثانوي العام حيث أدى الطلاب امتحاني تطبيقات الرياضيات وعلم النفس والاحياء مؤكدا ان الامتحانات مستمرة حتى يوم 28 يوليو.

وأوضح خلف أن تعليم دمياط انتهى من كافة الاستعدادات لانطلاق امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية والمقرر إجراؤها بدءً من السبت الموافق ٨/٣٠.

وأكد إن الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، وجهت برفع درجة الاستعداد لإجراء امتحانات الدور الثاني في سهولة ويسر وشددت على تطبيق الإجراءات الإحترازية والتدابير الوقائية، مع ضرورة توافر وسائل التهوية الجيدة والإضاءة لخلق الأجواء المناسبة أمام أبنائنا الطلاب لأداء امتحاناتهم فى سهولة ويسر.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان