إعلان

"مع السلامة يا يوسف".. جنازة مهيبة لتوديع أشيك بائع فريسكا في الإسكندرية- فيديو وصور

02:03 م الخميس 28 يوليو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر ومحمد البدري:

شيع المئات من أهالي الإسكندرية، عقب صلاة الظهر اليوم الخميس، جنازة الشاب يوسف السيد راضي، المعروف بـ "أشيك بائع فريسكا في مصر"، إلى مثواه الأخير بمقابر أسرته بمنطقة أبو قير.

وأدت أسرة الشاب صلاة الجنازة على الجثمان بمسجد النهضة بأبي قير شرقي الإسكندرية، عقب تسلمه، صباح اليوم، مشرحة مستشفى الحمام بمحافظة مرسى مطروح، ليوارى بعدها الثرى.

كان يوسف، لقي مصرعه أمس الأربعاء، متأثرا بإصابته في حادث تصادم سيارته بسيارة أخرى على طريق العلمين بالساحل الشمالي، حيث كان في طريقه لبيع الفريسكا بإحدى القرى السياحية.

اشتهر يوسف، ذو الـ32 عاما بطلّته المميزة في شوارع الإسكندرية، واعتاد الناس رؤيته يقف مرتديا زيه الأنيق في إشارة مرور منطقة رشدي.

ولفت يوسف الأنظار إليه إذ كان يرتدي ملابس أنيقة على غرار العاملين في خدمة عملاء البنوك والأعمال الإدارية، حتى لقب بأشيك بائع فريسكا في مصر.

وحصل يوسف على منحة من الجامعة البريطانية عام 2016 فى إدارة الاعمال وعمل فى خدمة العملاء لفترة فى أحد شركات المحمول حتى قرر تأسيس عمله الخاص بفكرة مختلفة فارتدى أزياء رسمية وشبه رسمية على غرار العاملين في خدمة عملاء البنوك والأعمال الإدارية، ليبيع الفريسكا بتلك الهيئة حتى لقب بأشيك بائع في الإسكندرية.

اقرأ أيضا
درس إدارة الأعمال بالجامعة البريطانية.. قصة رحيل "أشيك بائع فريسكا" ولماذا أحبه الناس؟ - صور

مصرع "أشيك بائع فريسكا" في حادث سير بالعلمين والجنازة غدًا بالإسكندرية - صور

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان