إعلان

تطعيم 306 آلاف مواطن ضد فيروس كورونا في حملة طرق الأبواب بأسوان

11:38 ص الأربعاء 27 يوليو 2022

تطعيم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان – إيهاب عمران:

أشاد الدكتور إيهاب حنفي وكيل وزارة الصحة بأسوان، بالجهود المتميزة التى تقوم بها حملة طرق الأبواب للوصول إلى المواطنين المستهدفين بالتطعيم ضد فيروس كورونا في جميع القرى والنجوع والمناطق النائية .

وأضاف "حنفي" أنه حتى اليوم الأربعاء، جرى تطعيم 305 ألف و 906 مواطن ومواطنة للجرعات الأولى والثانية والتنشيطية، منذ إنطلاق الحملة في مارس الماضي، وتستكمل فعالياتها للوصول إلى المستهدف بما يساهم في رفع المناعة المجتمعية، والمحافظة على الصحة العامة للمواطنين.

وناشد وكيل وزارة الصحة جميع المواطنين بضرورة تلقى هذه الجرعات من لقاح فيروس كورونا، مع الإلتزام بإتباع جميع الإجراءات الوقائية من إرتداء الكمامات والتباعد الإجتماعى للحفاظ على الصحة العامة على الوجه الأكمل.

وأضاف الدكتور مصطفى أبو المجد مدير عام الطب الوقائي بأسوان، أننا نكثف منظومة العمل ضمن حملة طرق الأبواب من خلال 690 فريق ثابت ومتحرك من الفرق الطبية التي تضم الأطباء والممرضين ومدخلي البيانات والرائدات الريفيات، بالإضافة إلى فرق تثقيف الصحى حيث يجري المرور على المنازل، والأسواق الشعبية، ومواقف الأتوبيسات والسيارات، والمناطق الصناعية، والمدارس، ومختلف الهيئات والمؤسسات للتأكد من حصول المواطنين على اللقاح.

لافتا إلى أنه تلقى حتى الآن 230 ألف و 176 مواطن ومواطنة للجرعة الأولى، و 68 ألف و 42 مواطن ومواطنة تلقوا الجرعة الثانية، فيما تلقى الجرعة الثالثة التنشيطية 7688 مواطن ومواطنة.

فيديو قد يعجبك: