إعلان

بمشاركة 30 خبيرًا عالميًا.. ختام ورشة العمل التدريبية على أمراض الكلي في الدقهلية

04:19 م السبت 23 يوليو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية-رامي محمود:
اختتمت اليوم فعاليات ورشة العمل التدريبية على أمراض الكلى والتي عقدت بمستشفى دكرنس العام بمحافظة الدقهلية على مدار أسبوعين وذلك ضمن كورس خاص تنظمه الجمعية العالمية لأمراض الكلى (مشروع السفراء) تحت رعاية الدكتور شريف مكين وكيل وزارة الصحة.
وقال الدكتور شريف مكين وكيل وزارة الصحة، إن الورشة التدريبية استهدفت على مدار أسبوعين تقديم كورس متكامل لأطباء الكلى وفريق التمريض المعاون لافتاً إلى أن مثل هذه الفعاليات تأتي في ظل حرص وزارة الصحة على تطوير البرامج الوقائية والعلاجية؛ للوصول إلى أفضل التدابير الاحترازية لمواجهة أمراض الكلى وذلك بالتوازي مع التوسع في إنشاء مراكز ووحدات علاج أمراض الكلى.
وأضاف مكين أنه جرى تنظيم الورشة بالتعاون مع الإدارة المركزية للطب العلاجي بوزارة الصحة إدارة الطب العلاجي بمديرية الصحة بالدقهلية وحاضر بها 30 استاذًا من مختلف الجامعات المصرية والعالمية منهم 18 خبيرًا من خارج مصر بمشاركة أكثر من 150 متدرباً من مختلف محافظات الجمهورية وخارجها.
و أعرب وكيل الوزارة عن شكره وتقديره للدكتور أحمد عقل، سفير الجمعية العالمية لأمراض الكلى، والدكتور أسامة الشحات، نقيب الأطباء بالدقهلية ، على جهدهم في تنظيم الأحداث العلمية العالمية .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان