إعلان

بالصور- تعقيم وتطهير مساجد جنوب سيناء قبل صلاة الجمعة

11:54 ص الجمعة 22 يوليو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء- رضا السيد:

شنت مديرية الأوقاف بجنوب سيناء حملات مكثفة لتعقيم وتطهير وتنظيف كافة المساجد ودورات المياه وأماكن الوضوء على مستوى مدن المحافظة والقرى والوديان التابعة لها، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية التي تتبعها المديرية للحد من انتشار فيروس كورونا، استعدادًا لاستقبال المصلين في صلاة الجمعة.

وقال الشيخ السيد يوسف غيط، وكيل وزارة الأوقاف، إنه جرى إطلاق حملات نظافة وتعقيم وتطهير مكثفة وشاملة كافة المساجد على مستوى المحافظة، والتأكيد على جميع مسؤولي المساجد بإتباع كافة الإجراءات الخاصة بمجابهة فيروس كورونا.

وأضاف وكيل وزارة الأوقاف في تصريح له اليوم، أنه جرى التأكيد على إجراء أعمال التطهير والتعقيم المستمر لدورات المياه وأماكن الوضوء خاصة أنها تشهد توافد كثيف من قبل المواطنين، والتأكيد على الالتزام بصيانتها بشكل دوري لتكون صالحة للاستعمال.

وأوضح أن جميع المساجد ملتزمة بكافة الشروط والضوابط الخاصة بالإجراءات الاحترازية، ومنها أعمال النظافة المستمرة والتطهير والتعقيم الدوري خاصة قبل وبعد صلاة الجمع، وفتح دورات المياه بالمساجد قبل وقت الأذان بوقت كافي، وغلقها، وتحديد اسم المسئول عن فتح دورات المياه وغلقها في دفتر المسجد، مع قيام جميع المفتشين ومديري الإدارات والتفتيش العام بالمتابعة المستمرة للمساجد.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان