إعلان

خطف واغتصاب وتصويرها عارية.. حبس المتهمين بواقعة "ممرضة الدقهلية"

07:23 م الأربعاء 20 يوليو 2022

اغتصاب - تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية-رامي محمود:

قررت نيابة الجمالية بمحافظة الدقهلية، تحت إشراف المحامي العام لنيابات شمال المنصورة الكلية، اليوم الأربعاء، حبس 3 متهمين باختطاف واغتصاب ممرضة بعيادة خاصة أثناء عودتها من عملها، بطريق ترعة السلام بمركز الجمالية، 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما تحفظت النيابة العامة على هاتف محمول جرى سرقته من المجني عليها بعد قيام المتهمين بتصويرها عارية.

وكان اللواء سيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز الجمالية باختطاف "ل.ف.ج" 26 عامًا ممرضة أثناء استقلالها توكتوك، والتعدي عليها جنسيًا بالإكراه، وسرقة متعلقاتها الشخصية وتصويرها عارية.

تشكل فريق بحث من ضباط إدارة فرع البحث الجنائي بمديرية أمن الدقهلية، تمكن من تحديد هوية مرتكبي الواقعة، وبتقنين الإجراءات واستئذان من النيابة العامة، جرى ضبط المتهمين كل من "إبراهيم.ع.ي " 21 عامًا، صياد، و"أحمد.م.ال "21 عامًا، عامل زراعي، مقيمين بليسا الجمالية، و"عرفة.م.س" 36 عامًا، سائق، مقيم بالشيخ حمام.

وضبط بحوزتهم 3 آلات حادة "2 سكين - مشرط"، ودراجة نارية بدون لوحات معدنية، والهاتف المحمول الخاص بالمجني عليها، وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأرشدوا عن مكان المسروقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان