إعلان

محافظ أسوان: حملات تموينية على الأسواق لمنع التلاعب

10:28 ص الإثنين 18 يوليو 2022

لقاء المحافظ بمدير التموين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:
وجه اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق لمتابعة مدى التزام التجار بالأسعار الحالية، بالتوازي مع قيام اللجان المشتركة باستمرار حملاتها للتأكد من جودة وصلاحية السلع الغذائية المختلفة للبيع، بالإضافة إلى توافر السلع الغذائية والأساسية والاستهلاكية بكميات احتياطية لمنع التلاعب والعمل على تحقيق التوازن المطلوب فى أسعارها، وعدم التهاون مع أي مخالفات.
جاء ذلك أثناء متابعة المحافظ موقف الأرصدة من السلع الغذائية والتموينية مع المحاسب حسام العربي وكيل وزارة التموين بأسوان، والذي أكد على أن أرصدة المحافظة من السلع المربوطة على البطاقات التموينية وأيضاً السلع الحرة الموجودة بالمجمعات الإستهلاكية، بجانب أرصدة الدقيق والأقماح، علاوة على أرصدة المواد البترولية كافية لتلبية الاحتياجات الجماهيرية خلال الفترة المقبلة.
وأوضح حسام العربي جهود مديرية التموين في مواصلة الحملات التموينية على الأسواق والتي نجحت فى ضبط 160 مخالفة متنوعة خلال فترة عيد الأضحى المبارك، علاوة على ضخ كميات من السلع الغذائية والأساسية بالمجمعات الاستهلاكية وسلاسل الهايبر تكفى للفترة المقبلة.
موضحًا أنه جرى تعزيز الأرصدة من أسطوانات البوتاجاز خلال فترة العيد بـ 35 ألف أسطوانة إضافية ليصل إجمالي حصة المحافظة لشهر يوليو 455 ألف أسطوانة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان