إعلان

60 ألف جنيه غرامة إلقاء مخلفات في الشارع.. محافظ أسوان يُغرم منشأتين - صور

04:43 م الأحد 17 يوليو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

قرر اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، خلال جولته المفاجئة اليوم الأحد، تحرير محضر مخالفة مع تطبيق غرامة مالية 30 ألف جنيه على كل من نادي التجديف للرياضيات المائية، وشركة بعد رصده لقيام هذه المنشآت بإلقاء مخلفاتها من القمامة على الطريق الرئيسي لكورنيش النيل.

مشددًا على مسئولي الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان بتحصيل رسوم النظافة العامة من كافة المنشآت، مع توقيع الغرامات الفورية في حالة التقاعس أو التأخير عن سدادها، أو في حالة إلقاء مخلفاتها على الأرصفة وفى حرم الطريق العام.

وخلال الجولة قرر اللواء أشرف عطية توقيع غرامة 10 آلاف جنيه على أحد المزارعين نظرا لقيامه بترك 3 رؤوس ماشية ترعى فى المسطحات الخضراء لمدخل كوبري أسوان الملجم وذلك عقب قيام المحافظ بزيارة مفاجئة لمقر الوحدة المحلية لقرية أبو الريش بحرى والذى يضم عددًا من المواقع الخدمية منها الوحدة الصحية ووحدة الشؤون الاجتماعية، ومركز شباب أبو الريش بحري، بالإضافة إلى مجمع مدارس أبو الريش بحري.

ووجه رئيس القرية إلى تلافي بعض الملاحظات التي رصدها محافظ أسوان والمتعلقة بانتظام العاملين بإجمالي 103 عمال، بجانب مستوى النظافة، وسوء حالة لوحة الإعلانات، علاوة على مهام السيارات والمعدات فى رفع تراكمات القمامة والمخلفات بقرى أبو الريش بحري وقبلي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان